موعد صرف الدفعة 54 حساب المواطن 1443 متى نزول حساب المواطن

لا شك أن عمليات البحث عن موعد صرف حساب المواطن قد زادت الساعات الحالية على محركات البحث في المملكة العربية السعودية، ونود أولاً أن نوضح لكم أن برنامج حساب المواطن هو برنامج دعم أطلقته وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بهدف مساعدة الآلاف من الأسر السعودية محدودة الدخل على تحمل الأعباء الإقتصادية في الفترة الأخيرة والتي نتجت عن اجراءات الإصلاح الإقتصادي التي قامت به الحكومة السعودية من أجل رفع معدل النمو، ونوضح لكم في هذه المقالة عبر موقعنا “نجوم مصرية” كل التفاصيل الخاصة بموعد نزول حساب المواطن في الحسابات البنكية للمواطنين المستفدين، فتابعونا.

موعد صرف حساب المواطن

موعد صرف حساب المواطن

قد حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية منذ إنطلاق برنامج حساب المواطن موعد رسمي دوري لنزول المساعدات وإيداعها في الحسابات البنكية للمستفيدين وهو اليوم العاشر من كل شهر ميلادي مالم يصادفه عطلة رسمية وفي هذه الحالة يتم تقديمه أو تأخيره يوم، وبناء على هذا فإن موعد نزول الدفعة 54 لحساب المواطن هو يوم الثلاثاء العاشر من مايو لعام 2022م.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية

لا شك أن وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية قامت بجهد كبير في السنوات القليلة الماضية في إطلاق العديد من البرامد التي تدعم المواطن السعودي وتساعده على تحمل الأعباء المادية ومن أبرز هذه البرامج حساب المواطن، ولأي معلومات أخرى قم بزيارة موقع الوزارة.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. جاحد بن كافر بن ظالم بن بعبول يقول

    السلام عليكم . إن حساب المواطن مفهوم خاطي عندكم زي ٣٧٥ لطلاب . إن حساب المواطن بعدين يسير له شي اخر عبر صناديق الوزارات أو ما شابه ذلك مربوط في وزارة الماليه . إن ٣٧٥ كا تأسيس ليس لها شي اليوم فا أعطاها أولادهم للمدرسه فهي موجوده لضروره . حساب الموطن تقدم إلى الثراء الفاحش…. الخ