موعد صرف الدفعة الرابعة من حساب المواطن ورابط الاستعلام عنها

ننشر لكم اليوم موعد صرف الدفعة الرابعة من حساب المواطن، حيث أن برنامج حساب المواطن هو برنامج أنشيء من قبل سمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز من أجل تخفيف الأعباء على المواطنين، وهو برنامج دعم لأبناء الطبقة المتوسطة وتحت المتوسطة يهدف إلى مساعدة جميع المواطنين المتضررين من أثر رفع الدعم على الكثير من الخدمات بالمملكة والقدرة على مواجهة ارتفاع الأسعار.

موعد صرف الدفعة الرابعة

موعد صرف الدفعة الرابعة من حساب المواطن

يتم صرف حساب المواطن بدءا من يوم العاشر من كل شهر، وبما أن العاشر من الشهر الجاري يوافق يوم السبت وهو يوم عطلة رسمية أسبوعية في جميع مؤسسات المملكة العربية السعودية بما فيها القطاع العام والقطاع الخاص، لذا قد تحدد موعد صرف الدفعة الرابعة بأنه سوف يتم البدء في صرف جميع المستحقات للمواطنين المستفيدين من برنامج حساب المواطن في يوم الأحد القادم الموافق الحادي عشر من شهر مارس لعام 2018.

وقد صرح المشرف العام على برنامج حساب المواطن السيد ماجد العصيمي أن باب التسجيل ما زال مفتوحا لجميع المواطنين بجميع الفئات من خلال البوابة الإلكترونية لحساب المواطن والتي يمكنكم التوجه إليها عبر هذا الرابط من هنا. والتسجيل عن طريق الضغط على كلمة تسجيل جديد وملء كافة البيانات المطلوبة.

كما تم تحديد أسباب مشكلة رسالة مصدر الدخل غير صحيح مع توضيح الإجراءات اللازمة التي يمكنكم من خلالها تصحيح مصدر الدخل، وستجدون الخطوات عبر هذا الرابط من هنا. حيث يمكنكم تعديل مصدر الدخل لاستلام الدفعات المقرر صرفها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.