وزارة المالية السعودية تعلن عن موعد صرف البدلات للموظفين

أعلنت وزارة المالية السعودية عن الموعد الذي تم تحديده لإعادة كافة البدلات والمكافآت والمزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين تنفيذاً للأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يوم 22 ابريل الجاري.

موعد صرف البدلات لموظفي السعودية

وقد قررت الوزارة بدأ صرف البدلات لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين في كافة قطاعات الدولة مع رواتب “برج الجوزاء” الذي يوافق يوم 30 من شهر شعبان المقبل نهاية شهر مايو آيار المقبل.

وفي تصريحات صحفية أوضح محمد الجدعان وزير المالية السعودي، أن وزارة المالية ستعمل بكامل طاقتها مع جميع قطاعات الدولة والجهات الحكومية التنفيذية لتنفيذ الأمرالملكي الكريم وأشار الجدعان أن حساب استحقاق المكافآت والبدلات والمزايا المالية لجميع الموظفين سيجري وفقاً من تاريخ صدور الأمر الملكي.

موعد صرف البدلات لموظفي السعودية

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قد أصدر عدة اوامر ملكية يوم 22 ابريل الجاري نصت على اعادة البدلات والمكافآت وجميع المزايا المالية لموظفي الدولة المدنيين والعسكريين بعد أن تم الغائها سابقاً، كما اصدر الملك عدة اوامر ملكية اخرى وصفت بالتاريخية وسعد بها الشعب السعودي وكان من ابرزها عزل وزير الخدمة المدنية ومحاكمته.

الجدير بالذكر أن مجلس الوزراء السعودي كان قد قرر في شهر سبتمبرعام 2016 الغاء كافة المكافآت والبدلات وجميع المزايا المالية لموظفي الدولة من مدنيين وعسكريين مؤكداً على اعادة النظر بهذا القرار مع بدأ تحسن الأحوال الاقتصادية للدولة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.