موعد إيداع الدفعة الحادية عشرة من حساب المواطن أكتوبر 2018


يتساءل المواطنون عن موعد إيداع الدفعة الحادية عشرة من حساب المواطن لمستحقي الدعم من المواطنين في المملكة العربية السعودية والذين قاموا بالتسجيل في برنامج حساب المواطن لنيل الدعم، حيث بدأ برنامج حساب المواطن في العمل منذ عدة أشهر  وهو برنامج قامت الحكومة السعودية بتوفير للمواطن السعودي ويهدف إلى توفير الحد الأدنى من الحياة الكريمة لكل مواطن، وفي هذا المقال نذكر لكم موعد إيداع الدفعة الحادية عشرة من حساب المواطن أكتوبر 2018 وكذلك رابط الدخول إلى البوابة الرسمية لحساب المواطن لإمكانية استخدام حاسبة حساب المواطن.

موعد إيداع الدفعة الحادية عشرة من حساب المواطن

وقد أقرت الحكومة السعودية أن موعد إيداع دفعات حساب المواطن الشهرية تكون في اليوم العاشر من كل شهر، لذا فإن موعد إيداع الدفعة القادمة من حساب المواطن لشهر أكتوبر 2018 هي في يوم 10 من أكتوبر 2018 اي بعد عشرة أيام من الآن.

ومن الجدير بالذكر أن الدفعة العاشرة من حساب المواطن والتي تم إيداعها في شهر سبتمبر 2018 قد بلغت 2.3 مليار ريال سعودي وقام ذلك المبلغ بتغطية احتياجات الكثير من الأسر السعودية بمعدل 930 ريالاً سعودياً للأسرة في المتوسط حسب عدد أفراد الأسرة.

وقد وفرت الحكومة الموقع الإلكتروني الخاص بحساب المواطن والتي يمكن من خلالها للمواطن تسجيل الدخول وتحديث بياناته وطرح الإستفسارات عبر بوابة حساب المواطن الرسمية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.