من الفرح للسجن.. عريس سعودي يقضي شهر العسل في السجن ويتعرض لتحقيقات موسعة

هناك بعض العادات التي تحدث في العديد من الأفراح يجب وقفها فوراً، وبالرغم من التحذيرات التي تصدر بشكل مستمر من وزارة الداخلية السعودية، إلا أن البعض ما زال يقوم بفعل تلك المخالفات، والتي تودي به في النهاية إلى التحقيق والسجن.

من الفرح للسجن.. عريس سعودي يقضي شهر العسل في السجن ويتعرض لتحقيقات موسعة

فرح لشاب سعودي ينتهي بالحبس والتحقيق

وخلال الساعات الماضية تمكنت الداخلية بمنطقة شقراء من توقيف عريس بعد انتشار العديد من مقاطع الفيديو خلال حفل زفافه، ويقوم فيه أشخاص بإطلاق أعيرة نارية، وبعد التقصي تبين أنه وخلال زفاف شاب سعودي حدث إطلاق نار كثيف من أسلحة نارية أثناء توجه السيارات إلى مكان الزفاف، واستمر إطلاق النار خلال الحفل.

من الفرح للسجن.. عريس سعودي يقضي شهر العسل في السجن ويتعرض لتحقيقات موسعة 1 1/11/2021 - 12:43 م

وبالفحص تم التوصل إلى العريس صاحب حفل الزفاف، وأجرت الجهات الأمنية المسئولة تحقيقات موسعة معه، وطلبت جهات التحقق أسماء من كانوا يطلقون الأعيرة النارية، وتحول الفرح إلى مسائلات قانوية وتحقيقات وحبس.

اقرأ أيضاً:

ووفق القانون السعودي فإن استخدام الأسلحة أثناء حفلات الزفاف من المخالفات الصريحة لصحيح القانون، ويعاقب مرتكبها بالسجن والغرامة أو بالعقوبتين معاً، وفي حالة ما إذا كان السلاح مرخصاً وتم استخدامه في غرض آخر غير الأغراض المنصوص عليها، فإن صاحب الواقعة يعاقب بالحبس سنة وغرامة مالية 5000 ريال، أما إذا كان السلاح غير مرخص، فإن مستخدمه يعاقب بالحبس 18 شهر وغرامة 6 آلاف ريال سعودي.

من الفرح للسجن.. عريس سعودي يقضي شهر العسل في السجن ويتعرض لتحقيقات موسعة 2 1/11/2021 - 12:43 م


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.