منصة “نون” للتجارة الإلكترونية بالمملكة العربية السعودية

صرح رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية محمد العبار رجل الأعمال الإماراتي الشهير من خلال بيان رسمي عن تأسيس منصة للتجارة الالكترونية وأطلق على هذه المنصة اسم “نون” مبينا أن هذه المنصة الإلكترونية سوف تحول مسار لعبة التجارة بالكامل وأقر بأن مكا هذه المنصة سوف يكون بالعاصمة السعودية الرياض وسوف يبدأ استثمار المنصة التجارية برأس مال قدره مليار دولار يدفع نصفه المستثمرون وعلى رأسهم محمد العبار والنصف الآخر المملكة العربية السعودية.

منصة نون
منصة نون
منصة نون

تطبيق موقع منصة “نون”:

تم إعداد الموقع الإلكتروني بنفس الشكل المعهود لأي موقع آخر لكي يسهل على المشتركين التعامل من خلاله دون أي تعقيد حيث زود بعدة مزايا تناسب مستخدمي الوطن العربي كافة ولكن لازال الشحن التجاري مقصورا على دولة الإمارات العربية المتحدة فقط والمنصة في طريقها للتوسيع في المرحلة المقبلة كى تلبي طلبات كافة مواطني الوطن العربي.

أما عن شكل الموقع الإلكتروني فهو يشبه معظم مواقع التسوق الإلكترونية التي انتشرت مؤخراً بشكل ملحوظ حتى يتسني استخدامه بشكل يسير لا يوجد به تعقيد للمستخدم.

ومن الجدير بالذكر أن رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار قد صرح من خلال بيان رسمي في شهر نوفمبر الماضي عن انطلاق منصة “نون” حيث أكد أن تلك المنصة التجارية الإلكترونية سوف تغير شكل التجارة جذريا وهى مجرد بداية لما هو أفضل وسوف يكون العبار هو رئيسا لهذا الموقع الإلكتروني.

إقرأ أيضاً للكاتب

إقالة عبد الله البرقان من مجلس اتحاد كرة القدم

قياس:جميع الاختبارات على الحاسب الالي مع تحسين اجراءات الدخول للتطبيق


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.