منصة مدرستي التعليمية رابط تسجيل الدخول مع بداية الفصل الثاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية يوم السبت الموافق الرابع من ديسمبر الجاري، عن أعلان عمليات أعداد الدرس المتزامن والغير متزامن، وتعتبر منصة مدرستي في المملكة العربية السعودية من اهم منصات التعليم مع منصة نظام نور، وذلك بعدما حققت انتشار واسع بين طلاب المملكة، ونجاحها في سير العملية التعليمية وأيضا تطوير منظومة التعليم عن بعد، بعدما لجأت أليها الوزارة كأجراء وقائي من انتشار فيروس كرورونا بين الطلاب، وقد قام الطلاب في المملكة بالاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول من خلال المنصة، ويوجد على المنصة أيضاً الكثير من الدروس والشروحات أون لاين لمختلف المراحل التعليمية.

منصة مدرستي التعليمية رابط تسجيل الدخول مع بداية الفصل الثاني 1 5/12/2021 - 6:55 م

تقدم منصة مدرستي الكثير من المميزات التعليمية التي يستفيد منها جميع الطلاب على اختلاف المراحل التعليمية، وتمكن المعلمين والمعلمات وأولياء الأمور من متابعة اهم التفاصيل حول الدراسة، وبالرغم من أن نظام نور له حق نتائج الطلاب والمعلمين والمعلمات، ألا أن منصة مدرستي تتم من خلالها جميع التسجيلات الدراسية والدروس.

 طريقة التسجيل في منصة مدرستي 2022

بعد انتهاء عطلة الفصل الدراسي الأول يجب على كل الطلاب التسجيل واستخدام منصة مدرستي، من اجل الاستفادة من الخدمات الدراسية التي تقدمها، والبدء في تحصيل الدروس والشروحات، وذلك من خلال الموقع الرسمي لمنصة مدرستي.

منصة مدرستي التعليمية رابط تسجيل الدخول مع بداية الفصل الثاني 2 5/12/2021 - 6:55 م

ويمكن للطالب تحميل منصة مدرستي على الهاتف الخاص به، واتباع خطوات التسجيل المبسطة التي سنوضحها لكم كالاتي :

    • قم بالدخول على منصة مدرستي من هنا.
    • ستجد ثلاث خيارات أمامك، إذا أردت الدخول كولي أمر قم بالضغط على حساب نور لأولياء الأمور، وإكمال تسجيل الدخول بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في الحقل المخصص لذلك.
    • أما إذا كنت من الطلاب أو الكادر التعليمي، هنا عليك التسجيل عن طريق حساب مايكروسوفت، وذلك بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.