مقلب غريب من الملكة إليزابيث في الملك عبد الله

بعد وفاة الملك عبد الله بن عبد العزيز، ملك السعودية الذي رحل منذ أيام قليلة عن الحياة ثار الجدل حول الإشادة بإعماله الواسعة في الوطن العربي أو الهجوم عليه من الحكام الأجانب بسبب تطبيق الشريعة الإسلامية وهي تنفيذ عقوبة الإعدام بالذبح وامام الناس أو القرار الذي اتخذه بمنع قيادة المرأة للسيارات.

مقلب غريب من الملكة إليزابيث في الملك عبد الله 1 31/1/2015 - 3:09 ص

وقامت صحيفية ” إندبندنت ” البريطانية بنشر قصة موقف غريب حدث بين الملكة ” إليزابيث ”  ملكة بريطانيا وأكدوا أن الملكة قد وجدت طريقة جيدة للتعامل مع الملك عبد الله.

وذلك عندما قامت الملكة إليزابيث بدعوة الملك عبد الله الي الغداء وكان في هذا الوقت ولي العهد ولكنه كان يدير كافة شئون البلاد بسبب مرض أخيه الملك ” فهد بن عبد العزيز “.

وقامت الملكة بتجهيز كل شيء حيث قامت بإرسال سيارة خاصة للملك عبد الله من أجل إيصاله الي المطعم الذي سيكون فيه وجبة الغداء وكان من المقرر أن يركب الملك والمترجم الخاص به في السيارة.

وطلبت الملكة أن يركب الملك عبد الله في الكرسي الذي بجوار السائق ويركب في الخلف مترجمه الخاص وانتظر الملك عبد الله لثواني لمعرفة السائق الذي صدم عندما شاهد الملكة ” إليزابيث ” هي من ستقوم السيارة.

وأصرت الملكة على القيام بذلك بسبب منع السيدات في السعودية من قيادة السيارة ولكن الملكة إليزابيث قامت بالانطلاق بالسيارة بسرعة كبيرة جداً وبمهارية عالية في شوارع لندن وذلك لأنه كانت سائقة في الجيش البريطاني.

وذهبت بعد ذلك الي شوارع اسكتلندا الضيقة بسرعة رهيبة وهي تتحدث مع الملك طوال الوقت وقام الملك بالطلب منه أن تقوم بإبطاء السرعة وان تركز في الطريق.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً