رابط الاستعلام عن المستفيدين من مقطوعة شهر جمادى الثاني بالسجل المدني 1441هـ


قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بالإعلان عن أسماء المستفيدين من مقطوعة شهر جمادى الثاني بالسجل المدني 1441هـ، وقالت الوزارة أنها قامت بإيداع مبالغ المساعدة المقطوعة في الحسابات البنكية للمستفيدين منها مباشرة، وأن هذه الأسماء تم اختيارها حسب أولوية التقديم، وتمثل هذه الأسماء جزء من الحالات الموجودة على قوائم الانتظار، وسوف نقوم من خلال موقعنا نجوم مصرية بعرض شروط الحصول على المساعدة المقطوعة، وكذلك رابط التسجيل والاستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي.

شروط الحصول على مقطوعة شهر جمادى الثاني بالسجل المدني 1441هـ

  1. لا يقل سن المتقدم للحصول على مقطوعة الضمان الاجتماعي عن 35 عاماً.
  2. قالت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية أن الحد الأقصى للمساعدات المقطوعة 30 ألف ريال سعودي سنوياً.
  3. كان الهدف الرئيسي من برنامج المساعدة المقطوعة هو تحسين الأوضاع المعيشية والاقتصادية للمواطنين السعوديين محدودي الدخل.
  4. يتم تحديد القيمة المالية للمساعدة المقطوعة حسب عدد أفراد الأسرة ودخل الأسرة الشهري.
  5. للحصول على المقطوعة يجب ألا يتخطى الدخل الشهري الحد المانع للصرف.
  6. يستطيع كل مواطن التسجيل في المساعدة المقطوعة من خلال الرابط الذي خصصته وزارة العمل لذلك.

رابط الاستعلام عن المستفيدين من مقطوعة شهر جمادى الثاني بالسجل المدني 1441هـ 1 14/2/2020 - 1:25 ص

رابط الاستعلام عن مقطوعة شهر جمادى الثاني بالسجل المدني 1441هـ

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية، بتخصيص رابط للتسجيل والاستعلام عن المساعدة المقطوعة، وكان الغرض من ذلك هو توفير وقت وجهد المواطنين الراغبين في الحصول على مقطوعة الضمان الاجتماعي في الذهاب إلى مكاتب الضمان الاجتماعي للتسجيل أو الاستعلام عن المقطوعة، وتمنح مقطوعة الضمان الاجتماعي بعد القيام بدراسة حالة لكل مواطن متقدم للحصول على المساعدة المقطوعة، واختيار الحالات التي تحتاج إلى إعانات عاجلة، وقالت الوزارة يستطيع كل مواطن التسجيل والاستعلام عن مقطوعة شهر جمادي الثاني 1441هـ من خلال الدخول على رابط المساعدة المقطوعة.

نقل موقع التواصل الاجتماعي توتير، أخبار عن إلغاء المساعدة المقطوعة، وتناول كثير من المواطنين السعوديين الخبر بغضب شديد، وقالوا أن المساعدات المقطوعة تساعدهم على تحسين وضعهم المعيشي الصعب الذي يمرون به بعد رفع الدعم عن الكثير من السلع والخدمات، وخاصة أصحاب معاش الضمان الاجتماعي، والأرامل الذين يعيلون أبنائهم، والمطلقات اللاتي ليس لديهم دخل شهري ثابت، والشيوخ والعجزة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. محمد يوسف الشريف يقول

    السلام ورحمة الله وبركاتة

  2. ماجد الحسيني يقول

    السلام عليكم