مقتل مبتعث سعودي بأمريكا بسبب انتقام الجاني من صديقته

لقى المبتعث السعودي “طاهر الحاحى”مصرعه  في حريق متعمد صباح الأحد الماضي في ولاية أوريجون الأمريكية، بعد احتراق الشقة التي يقطن بها، وذكرت القناة الإخبارية “كوين “تفاصيل الحدث، حيث أوردت القناة أن الجاني شخص يدعى “ريان توماس ” وهو أمريكي الجنسية ويبلغ من العمر 28 عاما، وأن شخصا آخر لقى حتفه في الحريق الذي أشعله الجاني للانتقام من صديقته بعد خلاق بينهما   .

مقتل مبتعث سعودي بأمريكا بسبب انتقام الجاني من صديقته 1 29/7/2017 - 8:38 م

وأضافت القناة أن القاتل قد مثل أمام المحكمة صباح أمس الجمعة حيث وجهت له تهم القتل والحرق لأشخاص أبرياء لايمت لهم بصلة، وفي السياق نفسه  أكدت صديقة الجاني أن “موناكو “اتصل بها ليخبرها بانتقامه منها بعد خلاف بينهم بإشعال النار في شقتها وإحراقها تماما، لتفاجأ بعد ذلك أن النيران قد امتدت إلى باقي شقق البيت.

وراح ضحيتها المبتعث السعودي “الطاهر “الذي يدرس في جامعة “بورتلاند ستيت الأمريكية “، وأضافت الفتاة صديقة الجاني أن خلافا وقع بينها وبين صديقها على إثر خلاقات سابقة وهو مادفعه لمحاولة الانتقام منها، ولم يجد أمامه سوى احراق شقتها للكيد لها، ليفاجأ بعد ذلك أن النيران امتدت إلى باقي العقار لتطول الشقة التي يسكن بها السعودي وتلحق به النيران وتقضي عليه ليلقي مصرعه مع أحد الأشخاص الآخرين.

ومن ناحية أخرى ناشد والد المبتعث القتيل السلطات المعنية وسفارة المملكة في أمريكا سرعة التدخل لنقل جثمان ولده إلى السعودية في أقرب وقت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.