مقتل سعودي في تونس على يد شقيق زوجته

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية في تونس عن تلقيها ببالغ الأسى والحزن، خبر مقتل مواطن سعودي أثناء تواجده في مدينة بنزرت في تونس، وتداولت بعض وسائل الاعلام خبر السفارة السعودية في تونس، والتي أكدت متابعتها لتفاصيل الحادث الأليم منذ وقوعه مع السلطات التونسية، ويأتي هذا حرصا من حكومة المملكة على مواطنيها بالخارج.

وتبين من التحقيقات الأولية، أن الفقيد تم قتله على يد شقيق زوجته التونسية، والقضية منظورة الآن أمام المحاكم التونسية، وتؤكد السفارة في تونس، أنها تتابع باهتمام بالغ مع الجهات المعنية مجريات القضية المنظورة أمان القضاء التونسي، وأنها على ثقة كاملة بعدالته.

تم نقل جثمان الفقيد إلى المملكة

وأوضحت سفارة المملكة في تونس، أنها أنهت كافة الإجراءات اللازمة مع السلطات التونسية، وتم نقل جثمان الفقيد إلى المملكة، وتقدمت بخالص العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيد.

وبحسب موقع “مرسال قطر”، فإن الناطق باسم المحكمة الابتدائية ببنزرت المساعد الأول لوكيل الجمهورية التونسية، وليد عاش بالله، قد أفاد بأن القاضي وجه تهمة القتل العمد مع سابقية القصد، وحمل ومسك سلاح أبيض دون رخصة ضد المتهم.

وأوضح “عاش بالله”، أن قاضي التحقيق قد أصدر بطاقة إيداع بالسجن في حق المتهم بقتل أجنبي وسط مدينة بنزرت.

هذا وقد نقلت وكالة تونس أفريقيا (وات)، عن مصدر، أنه خلال التحقيقات الأولية، حجز قاضي التحقيق عقد زواج مبرم بين المجني عليه، وشقيقة المتهم في إحدى الدول العربية.

جدير بالذكر أن الضحية السعودية هو رجل يبلغ من العمر 60 عاما، وأنت المتهم في مقتله يبلغ من العمر 40عاما.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.