مقتل المطرب الشعبي السعودي ماجد الماجد ومصدر مقرب يكشف التفاصيل

لفي المطرب الشعبي السعودي ماجد الماجد مصرعه نتيجة إصابته بطلق ناري عن طريق الخطأ من احد أبنائه، وكشف مصدر مقرب من الفنان القتيل تفاصيل مقتله في المملكة الذي قال إن الماجد قتل برصاصة بالخطأ من أحد أبنائه، وأضاف المصدر: أن “الفنان الراحل تدخل لإنهاء خلاف حاد بين أبنائه لكن رصاصة طائشة من مسدس كان بيد واحد منهم أصابته في الرأس حيث دخل في غيبوبة، نقل على إثرها إلى المستشفى حتى فارق الحياة”.

مقتل الفنان ماجد الماجد بطلق ناري بطريق الخطأ

مزيد من التفاصيل

وأوضح المصدر أن الإبن الذي أطلق النار على والده الفنان ماجد الماجد، بطريق الخطأ، كان في حالة غير طبيعية، وغير واع  لما يفعله، ولم يفصح المصدر عن المزيد من التفاصيل، وما زالت التحقيقات جارية من قبل الأجهزة الأمنية المختصة بشأن الواقعة، كون وفاة الفنان الماجد حدثت في ظروف غامضة ولم يُعلن عن تفاصيلها بشكل رسمي حتى الآن.

المطرب ماجد الماجد
المطرب ماجد الماجد

ويبلغ الفنان ماجد الماجد  من العمر 51 عاما، وتم تشييع جثمانه من قبل مواطنون سعوديون إلى مثواه الأخير في مقابر المنصورية يوم الثلاثاء وذلك بعد الصلاة عليه في جامع البواردي بحي العزيزية بالرياض.

ونعى عدد من الناشطين والعاملين في الوسط الفني الفنان الراحل ماجد الماجد  بتغريدات نُشرت على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” طالبين الدعاء له من المتابعين.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.