التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. امريكا تكشف ما ستفعله في حرب مستقبلية ما بين السعودية و ايران

إعتبر مسؤولون أمريكيون في تصريحات لهم أن العائلة الملكية آل سعود في السعودية خائفة و بشدة بعد إعلان أمريكا بأنها لن تقف بجنبهم في أي تصعيد إيراني سعودي ..

العلاقات ما بين السعودية و الولايات المتحدة الامريكية ؟!! تشهد هذه العلاقة ما بين الدولتين تدهوراً كبيراً فقد أصبحث هشة بشكل لم يسبق له مثيل ..

السعودية خائفة و بحاجة لأمريكا ما السبب ؟ هنالك عوامل خارجية حتمت على السعودية إحياء مخاوفها و البحث عن السبل للوقوف أمامها ، فمن الشمال هنالك زعيم تنظيم داعش المتطرف أبو بكر البغدادي الذي توعد و لازال بالإطاحة بالسلالة الحاكمة بالسعودية آل سعود ، و في جنوب البلاد هنالك اليمن و الثوار الشيعة و في الشرق هنالك الخصم الذي يشكل أكبر المخاوف، إيران.

مشاكل خارجية و داخلية ! تعيش السعودية في ظل أزماتها الخارجية ، مشاكل داخلية من تخريب و تمرد ، و قد أصبحت السلطات مؤخراً تتخد قرارات صارمة للغاية ضد كل المتمردين و المنشقين و الداعين لذلك بالإعدام .. أخرهم 47 شخص من بينهم مصري و رجل الدين الشيعي نمر النمر.

الملك سلمان و الـ80 عاما ؟ يرى البعض أن السعودية بملكها سلمان البالغ من العمر 80 سنة أنها أصبحت تخرف ، و لعل شيخوخة ولي عهدها هي السبب … فهل هذا ينبئ بالتخوف لكل المواطنين السعوديين ؟

يمكنك قراءة هذا المقال يهمك : السعودية تلجأ لإسلام آباد ضد أي خطر إيراني

امريكا و تهدئة الاوضاع ؟ قررت امريكا البقاء جانبا في ظل التصعيد الايراني السعودية مشيرة لأن علاقتها مع السعودية لم تصبح كما في السابق و عليها تحمل مسؤوليتها الآن..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.