معاقبة الدكتور على الربيعي بعد مهاجمته للراحل عبد الحسين عبد الرضا

عاقبت وزارة الثقافة والإعلام السعودية الدكتور على الربيعي بإحالته إلى لجنة مخالفات النشر بعدما هاجم الراحل الفنان عبد الحسين عبد الرضا.

معاقبة الدكتور علي الربيعي بعد مهاجمته للراحل عبد الحسين عبد الرضا

وأكدت وزارة الثقافة والإعلام أن الدكتور على الربيعي خالف نظام المطبوعات والنشر في المملكة العربية السعودية بمهاجمته الفنان عبد الحسين عبد الرضا.

معاقبة الدكتور على الربيعي بعد مهاجمته للراحل عبد الحسين عبد الرضا 1 13/8/2017 - 1:39 م

وكان قد كتب الدكتور على الربيعي على حسابه الرسمي “تويتر” على شبكة الانترنت ذكر فيها “لا يجوز للمسلم الدعاء للفنان عبدالحسين عبدالرضا لكونه رافضي ايراني مات على الضلالة، وقد نهى الله المسلمين أن يدعوا بالرحمة والمغفرة للمشركين”.

وبعد ذلك أعقبلها الدكتور على الربيعي بتغريدة قال فيها: ” أعتذر لإخواني شعب #الكويت عن سوء الفهم الذي وصلهم بسبب التغريدة السابقة وأسأ الله أن يرحم أموات المسلمين الموحدين وأن يتغمدهم برحمته ”

من جهته أوضح هاني الغفيلي، المتحدث الرسمي للوزارة،  أن وزارة الثقافة والإعلام قامت بإحالة الشيخ الدكتور على الربيعي إلى لجنة مخالفات النشر بسبب مخالفته نظام المطبوعات والنشر.

اقرأ أيضًا هنا :

سبب وفاة الفنان الكويتي عبد الحسين عبد الرضا

عبد الحسين عبد الرضا أحد أشهر الفنانين الكويتيين توفي مؤخرًا بعد صراع طويل مع المرض، وكان يتم علاجه في العاصمة البريطانية لندن لكن لم يفلح علاجه وتوفى. اللحظات الأخيرة قبل… اقرأ المزيد ←


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.