مصرع فهد الخضير رئيس هيئة الأمر بالمعروف في مدينة الخبراء..والسلطات السعودية: لم يتم تحديد موعد الصلاة

مصرع رئيس هيئة الأمر بالمعروف “فهد الخضير” في مدينة الخبراء، في خبر صادم هز ارجاء المملكة العربية السعودية، تداولت أخبار عن مقتل فهد الخصير، وأكدت المصادر الرسمية السعودية الوفاة.

فهد الخضير

مصرع فهد الخصير رئيس هيئة الأمر بالمعروف

تداولت انباء عن أن رئيس هيئة الأمر بالمعروف بمدينة الخبراء لفي مصرعه جراء إطلاق نار من مجهولين في جريمة غامضة هزت ارجاء المملكة، وغير مسبوقة في تاريخ المملكة، وبدأت الأجهزة الأمنية في مباشرة التحقيقات حول الجريمة المفزغة، وقالت أن الخضير قُتل برصاصتين في صدره، وأن مسلحون مجهولون اطلقوا النار عليه، في الملحق الخاص به ثم تم أحراق الملحق، وقالت بعض المصادر الاخرى أن وفاة الخضير جاءت بسبب احتراق المكيف الخاص به وأن المكيف احرق المحلق الخاص به مما أدي إلى وفاتة من الدخان، ولم تأكد السلطات السعودية سبب وفاة الخضير حتى الان.

اقارب الخضير يعلنون خبر وفاتة

نعى رجل الأعمال السعودي خالد الراجحي، الفقيد “الخضير” قائلاً:“بقلوب مطمئنة، انتقل إلى رحمة الله تعإلى فجر اليوم، زوج أختي فهد الخضير أبوعزام، رحمك الله وأسكنك فسيح جناته وألهمنا وأهلك الصبر والسلوان”.

مقتل فهد الخضير
مقتل فهد الخضير

السلطات السعودية تعلن عدم تحديد موعد الصلاة على الفقيد الخضير

أكدت المصارد الأمنية السعودية أنه لم يتم تحديد بعد موعدة الصلاة على المرحوم الخضير بعد، وذلك لمباشرة الجهات الامنية التحقيقات، واكدت المصادر أن موعد الصلاة على الفقيد الخضير سيتم تحديده فوز الانتهاء من التحقيقات الخاصة بالجريمة المفجعة.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعى هاش تاج #مقتل_رئيس_هيئة_الخبراء حيث انطلف المغردون على موقع “تويتر” داعين له بالرحمة والمغفرة ومطالبين بالقصاص، وايضاً تسأل البعض عن تفاصيل الحادث الاليم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.