مصرع ستة مواطنين سعوديين وإصابة ثلاثة بسلاح ناري بسبب خلافات بينهم بمحافظة الأمواه

مصرع ستة مواطنين سعوديين وإصابة ثلاثة بسلاح ناري بسبب خلافات بينهم بمحافظة الأمواه 1 27/5/2020 - 10:49 صتعاملت السلطات الأمنية بالمملكة العربية السعودية مع حادث لإطلاق نار في منطقة عسير جنوب المملكة العربية السعودية والذي أسفر عن مقتل عدد من المواطنين وإصابة آخرين بجروح. 

مصرع ستة مواطنين سعوديين وإصابة ثلاثة بسلاح ناري بسبب خلافات بينهم بمحافظة الأمواه 2 27/5/2020 - 10:49 ص

وجرت أحداث الواقعة في منطقة تدعى “الأمواه” الواقعة بمنطقة عسير بجنوب المملكة، وأسفر حادث إطلاق النار عن مقتل تسعة مواطنين وإصابة ثلاث آخرين بجروح خطيرة بمناطق متفرقة من الجسد. 

 وأوضحت الجهات الأمنية بمحافظة الأمواه بأنها تلقت بلاغاً يفيد بمصرع عدد من المواطنين وبلغ عددهم ستة، وتبين أيضاً إصابة ثلاثة مواطنين، وتبين أن أعمارهم تتراوح بين العقد الثالث والعقد الرابع من العمر كما أنه تم ضبط المتهمين في الحادثة مع عدد من الأسلحة المستخدمة في الحادث والتي كانت عبارة عن أسلحة نارية كما يذكر بأن عملية استكمال القبض على بقية المتهمين جارية حتى الآن. 

وأثار مقتل المواطنين السعوديين ضجة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي بعدما نشر أحد المستخدمين مقطعاً مصوراً يوثق لحظة إطلاق النار على المجني عليهم. 

ولم تتبين دوافع المتهمين لإطلاق النار حتى هذه اللحظة ولكن بعض الشهود أكدوا على أن هناك خلافات بين المتهمين والمجني عليهم لم يتم التحقق من أسبابها بعد. 

إسمع الخبر بدلاً من قراءته من هنا:

 


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.