مصرع الأمير منصور بن مقرن ومسؤولون كبار في تحطم طائرة في عسير..هذه أسمائهم

لفي الأمير منصور بن مقرن نائب أمير منطقة عسير مصرعه مع مسؤولون كبار إثر تحطم مروحية كانوا على متنها في السعودية في عسير مساء يوم الأحد، وكشفت عكاظ السعودية أسماء من كانوا برفقته والذين توفوا وهم أمين منطقة عسير صالح القاضي، ووكيل الإمارة سلمان الجريش، ومدير فرع الزيارة فهد الفرطيش، ومحمد سعود المتحمي مُحافِظ محايل عسير، إلى جانب عدد من المسؤولون المرافقين، إلى ذلك، نشط اثنين من الهاشتاق في المملكة العربية السعودية على موقع التويتر،   ،  حيث دعى المستخدمون إلى الأمير السعودي منصور بن مقرن ومن معه من المرافقين بالرحمة والمغفرة.

مصرع الأمير منصور بن مقرن ومسؤولون كبار في تحطم طائرة في عسير..هذه أسمائهم 1 7/11/2017 - 2:48 ص

وتشير المصادر غير الرسمية بأن لم ينجو أحد في حادثة سقوط الطائرة فالجميع فارقوا الحياة في في الظروف الغامضة بسقوط الطائرة وهم على متنها.

ونشر الحساب الرسمي لأخبار السعودية على تويتر آخر ظهور للأمير منصور بن مقرن قبل وفاته بفترة قصيرة

وذكرت الصحيفة ذاتها بأن الطائرة المنكوبة سقطت فوق محمية ريدة على بعد 60 كيلومترا من مدينة أبها جنوب غرب المملكة، وقد عثر على حطام الطائرة التي حملت الأمير السعودي منصور بن مقرن.

يذكر أن عسير هي هدفا عسكريا دائما لجماعة أنصار الله”الحوثيين” في اليمن، ويأتي سقوط الطائرة بعد يوم من إطلاق الحوثيين صاروخ باليستي على العاصمة الرياض والتي قالت السلطات السعودية انه تم إعتراضه. والذي ردت السعودية على الهجوم عبر طيران التحالف بشن غارات طالت وزارة الدفاع اليمنية في العاصمة صنعاء.