مشجع الأهلي السعودي يتحول لـ ثور هائج ويضرب أطفاله لفوز ناديه بالكأس بعد 32 عام (فيديو)

تدأول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، و(تويتر) على شبكة الانترنت مقطع فيديو انتشر على موقع (يوتيوب) لأحد مشجعي النادي الأهلي السعودي والذي تحوّل إلى ثور هائج ضرب أطفاله الاثنين حتى الرضيع لم يرحمه وذلك لفوز ناديه بالكأس بعد 32 عامًا من عدم الوصول للقمة.

هي فرحة نعم بالنسبة لمشجعي نادي الأهلي السعودي بعدما تصدر الدوري السعودي وتغلب يوم الأحد الماضي على الهلال السعودي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد فقط ليتوج باللقب الثالث في تاريخه بعد غياب 32 عامًا عن منصات التتويج، لكن هجمية بعض الآباء لا تعبر أبدًا عن الروح الرياضية.

مشجع الأهلي السعودي يفقد عقله بعد الفوز لأول مرة بعد 32 عامًا

وبعيدًا عن هذا الأب الغريب من نوعه فبهذا الفوز يصل النادي الأهلي السعودي إلى النقطة 57 ويبتعد عن نادي الهلال بست نقاط مع تبفي جولتين في الدوري، ومع الأخذ باعتبار أن اللقب يحسم بحساب المواجهات المباشرة بين الفريقين في في حال تعادلا بالنقاط وبذلك يتوج الأهلي حتى لو خسر مباراتيه المبتقيتين وفاز الهلال في مباراتيه.

ويعود آخر فوز لنادي الأهلي السعودي بلقب الدوري السعودي إلى موسم 1983/1984، لذلك اشتعلت مدرجات ملعب الجوهرة وأرضيته بأفراح جماهير ولاعبي الأهلي.

يذكر أن كثير من المشجعين يشجعون النادي الأهلي السعودي لأنه لم يفز بلقب الدوري منذ أكثر من اثنين وثلاثين عامًا لذلك يقوم البعض منهم بفعل تلك الأفعال الغريبة، وقد اشتهر مع هذا الفيديو فيديو آخر لـ الطفل المعنف الذي ضربه أخاه للاختلاف الرياضي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.