مسلسل العاصوف يثير الجدل في السعودية

أثار مسلسل العاصوف بطولة الفنان السعودي ناصر القصبي، والذي يعرض على شاشة قناة ام بي سي السعودية، عاصفة كبيرة من الجدل والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وذلك عقب عرض أولى حلقات المسلسل السعودي المرتقب.

مسلسل العاصوف

مسلسل العاصوف

حيث عبر الكثير من المعلقين والمغردين على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب إذاعة الحلقة الأولى من مسلسل العاصوف في أول أيام شهر رمضان المبارك، كما هاجم الكثير المسلسل واعتبرو كل ماجاء فيه مزور عن حقيقة حياة المجتمع السعودي في سبعينات القرن الماضية، وخصوصاً في مناطق نجد، وهي المنطقة التي يتناولها المسلسل.

مسلسل العاصوف في رمضان

وقد أطلق المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج “ماكنا كذا”، والذي انتشر بشكل سريع على تويتر ووصل إلى الترند السعودي، حيث إن المسلسل مازال يثير الجدل في الحلقة الثانية.

مسلسل العاصوف
مسلسل العاصوف
ويعرض مسلسل العاصوف بطول الفنان ناصر القصبي، في شهر رمضان 2018، وذلك بعدما كان من المقرر أن يتم عرضه في العام الماضي ولكن تم التأجيل لأسباب لم يتم الكشف عنها، والمسلسل يعرض في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث عرض في أول أيام شهر رمضان وسوف يستمر حتى نهاية الشهر الحالي، المسلسل يشارك فيه نخبة كبيرة من الفنانين السعوديين والخليجيين من أجل إنجاح المسلسل الرائع، والذي يتناول حياة المملكة العربية السعودية في سبعينات القرن الماضي.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد