صندوق التنمية العقارية: أسماء مستفيدي الصندوق العقاري من برنامج سكني الدفعة الثانية 1439

نقدم لكم أسماء مستفيدي سكني 1439 عبر بوابة إسكان، حيث أعلنت وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية عن إطلاق أسماء مستحقي سكني الدفعة الثانية، وذلك ضمن مشروع سكني 2018، والذي يهدف لتوفير 300 ألف منتج سكني وتمويلي حتى نهاية عام 2018، حيث يتم الإعلان عن أسماء وزارة الإسكان في الخامس عشر من كل شهر.

مستفيدي صندوق التنمية العقاري

قام صندوق التنمية العقارية بالإعلان عن أسماء المستفيدين من قروض صندوق التنمية العقاري الدفعة الثانية، وذلك خلال المؤتمر الذي هقد اليوم للإعلان عن أسماء الدفعة الثانية من مستفيدي المنتجات السكنية، والتي يقدمها الصدندوق العقاري للمواطنين بالمملكة.

أسماء الإسكان الدفعة الثاني 1439 سكني

قامت وزارة الإسكان بالإعلان عن أسماء الدفعة الثانية من الإسكان اليوم الخميس الموافق 15-2-2018، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر مسرح المركز الإعلامي في وكالة الآنباء السعودية بمدينة الرياض، حيث بلغت عدد المنتجات السكنية للدفعة الثانية من الإسكان 20,514 منتجًا سكنيًا وتمويليًا، مقسمة بين مستفيدي الدعم السكني، ومستحقي التمويل العقاري المدعوم من الوزارة والصندوق العقاري.

تفاصيل الدفعة الثانية من برنامج سكني 1439

تم الغعلان عن كافة تفاصيل الدفعة الثانية من برنامج سكني، وقد تم تقسيمها على النحو التالي:

  • 8300 قرض عقاري
  • 4920 أرض سكنية مجانية ومطورة لمستفيدي الدفعة الثانية
  • 7294 وحدة سكنية جاهزة وتحت الإنشاء

استعلام أسماء الدفعة الجديدة للإسكان برقم الهوية

يمكنكم الدخول عبر رابظ وزارة الإسكان بوابة سكني للاستعلام عن أسماء الدفعة الثانية من وزارة الإسكان 2018، والتي تم الإعلان عنها اليوم الخميس الموافق 15-2-2018، ضمن مشروع سكني 2018.

استعلام أسماء الدفعة الثانية

كما تم الإعلان اليوم عن أسماء مستفيدي صندوق التنمية العقارية الدفعة الثانية، والتي يتم الإعلان عنها بالتزامن مع أسماء مستفيدي الإسكان.

تحديث: يواصل عدد كبير من المواطنين الاستعلام عن أسماء الدفعة الثانية من مستفيدي الدعم السكني وصندوق التنمية العقارية، والتي تم الإعلان عنها منذ قليل بهدف توفير عدد كبير من المنتجات السكنية لمحدودي الدخل.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.