عاجل| أمر ملكي هام بشأن مستشفى الملك فيصل التخصصي يُسعد الجميع

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أمر ملكي، يقضي بتحويل المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي وكذلك مركز الأبحاث إلى مؤسسة مستقلة غير هادفة للربح، على أن تكون مملوكة للحكومة السعودية، وتكون تحت اسم (مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث)، في خطوة رائعة تمهد لجعله من أفضل المراكز الصحية في العالم.

عاجل| أمر ملكي هام بشأن مستشفى الملك فيصل التخصصي يُسعد الجميع

تحويل مستشفى الملك فيصل التخصصي لمؤسسة غير هادفة للربح

ومن جانبه رفع الأستاذ “فهد بن عبد المحسن الرشيد” الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بمدينة الرياض ورئيس مجلس إدارة المستشفى شكره وتقديره لسمو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء، على عنايتهم بصحة المواطنين والمواطنات والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية.

عاجل| أمر ملكي هام بشأن مستشفى الملك فيصل التخصصي يُسعد الجميع 1 23/12/2021 - 11:55 ص

وأكد ” الرشيد” أن الأمر الملكي بشأن تحويل مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز  الأبحاث إلى مؤسسة غير هادفة للربح، سوف يكون له أثر كبير للغاية في التوسع في الأبحاث مع فتح فروع جديدة للمستشفى خلال الفترة القادمة، من أجل تقديم خدمات علاجية بشكل أكبر لجميع المواطنين والمقيمين في المملكة.

وأوضح سيادته أن المستشفى من المراكز المتميزة في تقديم الخدمات العلاجية بالمنطقة، وبهذا التحول الرائع الذي يهدف إلى تطوير خدمات المستشفى، مع زيادة إنتاجية الأبحاث العلمية ليصبح الأفضل عالمياً، وتقديم خدمات علاجية أفضل للمواطنين وفق رؤية المملكة في 2030.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.