“الجوازات” ….. تم فتح باب التسجيل لوظائف نسائية سعودية برتبة (جندي) …تعرف علي الشروط و آخر موعد للتقديم


أعلنت وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالسعودية عبر موقعها الإلكتروني عن وجود وظائف متاحة بالجوازات والتقديم للسيدات فقط برتبة (جندي) ومن يتم قبولها يتم تعينها في المنافذ البرية و المطارات بالمملكة السعودية ،كما أعلنت عبر موقعها الإلكتروني أبشر انه سيتم قبول طلبات التوظيف التي بدأت اليوم الأحد الموافق 2/4/1440هـ من الساعة 10صباحا ،حتى يوم الخميس القادم 6/4/1440هـ ،وسوف نقدم لكم جميع المعلومات و الروابط حول شروط الوظائف المتاحة بالجوزات بالمملكة السعودية الخاصة بالسيدات .

شروط القبول لوظائف الجوازات :

ومن يرغب في التقديم لوظائف الجوازات بالسعودية :1-  يجب أن تكون من جنسية سعودية الأصل ،و أشار الإعلان إلى أن من نشأت مع والدها أثناء خدمة الوطن خارج المملكة السعودية يمكن أن تقوم بالتقديم للوظيفة.

2- و يجب أن تكون المتقدمة حسنة السير والسلوك ،ولم يسبق  الحكم عليها في جريمة مخلة بالآداب والأمانة ،ولم يتم طردها من أي جامعة أو كلية من قبل ولم يتم توظيفها من قبل في نظام الخدمة العسكرية.

3- أن تكون من اصل سعودي و لها هوية مستقلة بها ،وأن يكون عمرها 25 سنة فما فوق ،وأن لا يزيد عمرها عن 35 سنة.

4- أن تنجح في المقابلة الشخصية و اختبار اللغة الانجليزية و الفحص الطبي.

5- أن يكون طول المتقدمة 155 سم و أن يتناسب وزنها مع طولها.

6- يجب أن  تكون متزوجة من سعودي الأصل.

7- أن تكون المتقدمة اجتازت أمتحان الثانوية العامة وتمتلك شهادة الثانوية العامة  وما يعادلها ،وأن تكون المتقدمة حاصلة علي دورات في مجال الحاسب الألي واللغة الانجليزية وأن تكون الشهادات معتمدة.

8- تقوم المتقدمة علي الوظيفة بملء البيانات بطريقة صحيحة خالية من الأخطاء ،وأشار الإعلان انه لن يتم النظر علي طلب التقديم إذا كان به أخطاء أو معارض لشروط التقديم ،وان المتقدمة عندما تقوم بالتسجيل لا يعنى ذلك قبول طلبه بصورة نهائية.

شروط التقديم علي وظائف الجوازات بالمملكة السعودية
شروط التقديم علي وظائف الجوازات بالمملكة السعودية

رابط تقديم وظائف الجوازات

وأشارت وكالة وزارة الداخلية السعودية للشؤون العسكرية ،انه سيتم فتح باب التسجيل وتقديم الطلبات من خلال موقعها الإلكتروني أبشر رابط التسجيل

 قريبا... سوف يتم فتح باب التقديم علي وظائف نسائية برتبة جندى

وأخيرا ،شكرا لكم لمتابعة موقع نجوم مصرية ،كما يسعدنا تلقي تعليقاتكم و سوف نقدم لكم كل ما هو جديد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.