محمد حمدان البقمي .. من يكون ولماذا ازداد البحث عنه مؤخراً؟

في هذه اللحظات، يشهد محرك البحث “جوجل” محاولات غير مسبوقة من قِبل الآلاف من العرب لمعرفة معلومات عن الفريق اول محمد حمدان البقمي. فمن يكون؟ .. ولماذا ازاد البحث عنه في الآونة الأخيرة؟ .. هذا ما سنتطرق إليه خلال الأسطر التالية من المقال ..

محمد حمدان البقمي

من هو الفريق اول محمد حمدان البقمي؟

وبالتأكيد، يعلم الكثير أنه أحد أهم رجال المملكة العربية السعودية الذين حظوا برفقة الملوك لفترات طويلة. حيث أنه كبير المرافقين العسكريين لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ال سعود.
وفي ظل التغيرات والقرارات الجديدة التي تحدث بالمملكة، تزايد البحث عن هذا الرجل رغبة في معرفة انجازاته وقراراته الصائبة وأسرار نجاحه.

شخصية ابن حمدان البقمي المميزة منذ الصغر

والحقيقة، منذ أن رأي محمد البقمي النور لأول مرة في ميلاده بمسقط رأسه محافظة تربة، وهو يتمتع بالذكاء الحاد لدرجة الدهاء والفراسة. ومن ثم خرج من مدينته بعدما حصل على المراكز الأولى في دراسته، للإلتحاق بمدرسة الشرطة في مكة المكرمة. وبعد ذلك، تخرج منها برتبة ملازم – وبالطبع الاول على دفعته- وتدرج في رتبه العسكرية إلى أن رافق خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز. ومن ثم نال ثقة الملك وأصبح يعتمد عليه في الكثير من الأمور.

انجازات الفَريق أول مُحمد بن حمدان البقمي

والجدير بالذكر أن الفريق أول محمد، له العديد من الإنجازات والجوائز التي حصل عليها في مسار تاريخه المهني المشرف، من ضمنا الآتي:

  • في البداية، حصل على المركز الأول في المجاهيم بمهرجان أم رقيبة عام 1422 هجري.
  • كما حصل على المركز الثاني في المجاهيم في عام 1423.
  • ومن ثم، حصل على المركز الأول في عام 1424.
  • فضلاً عن موهبته الشهيرة في الإبل والحفاظ على الثروة الحيوانية، وبذلك أصبح من أوائل الأشخاص في مسابقة مهرجان الملك عبد العزيز لمزاين الإبل.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.