بالفيديو: بن سلمان يقبل قدم الأمير محمد بن نايف اثناء مراسم البيعة

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود عدة أوامر ملكية من بينها اعفاء ولي العهد الحالي الأمير محمد بن نايف من ولاية العهد وتعيين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد.

محمد بن سلمان ، محمد بن نايف

وقد بايع الأمير محمد بن نايف ولي العهد الجديد الأمير محمد بن سلمان بطريقة ودية في اجواء سادتها المحبة والمودة، كما أظهر الأمير محمد بن سلمان ولي العهد الجديد احترامه المتبادل للأمير محمد بن نايف حيث انحنى ليقبل قدمه بعد مصافحته خلال مراسم البيعة.

الجدير بالذكر أن الملك سلمان كان اصدر في ساعات مبكرة من صباح اليوم الأربعاء 21 يونيو 2017 الموافق 26 رمضان 1438 مرسوم ملكي ينصف على عدد من الأوامر الملكية من بينها تغيير ولي العهد وتغيير عدد من المناصب في الحكومة.

وهذا هو نصف اعفاء بن نايف وفقاً للمرسوم الملكي الذي نشرته وكالة الآنباء السعودية واس “أولاً: يعفي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود من ولاية العهد، ومن منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ومنصب وزير الداخلية. ثانياً: اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولياً للعهد، وتعيين سموه نائباً لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع، واستمراره فيما كلف به من مهام أخرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.