مجتهد يكشف أن محمد بن سلمان ضم معتقلين لم تعلن أسمائهم..فعلى ماذا ساومهم؟!

لم يمضي الإعلان على تشكيل اللجنة العليا لمكافحة الفساد في السعودية سوى أيام، حتى أطاحت برؤوس الفاسدين، بحسب اللجنة، إلى المعتقلات وشملت أمراء سعوديين ووزراء سابقين وحاليين. ويقول مجتهد المغرد الشهير على التويتر، أن رجال أعمال تم اعتقالهم ضمن هذه الحملة والذين لا يعرف عنهم تورطهم في الفساد والذي لم تعلن أسمائهم ضمن من اعتقلوا، ويشير مجتهد أن هؤلاء يتم الآن مساومتهم بتركيب لهم تهم مختلقة بحقهم إن لم يقوموا بالمقابل بتسليم المليارات إلى محمد بن سلمان نائب الملك وولي عهده بعد تنازل محمد بن نايف من ولاية العهد.

مجتهد يكشف أن محمد بن سلمان ضم معتقلين لم تعلن أسمائهم..فعلى ماذا ساومهم؟! 1 8/11/2017 - 9:53 ص

مجتهد: محمد بن سلمان يسعى لنزع حصانة القضاة

ويقول مجتهد المطلع على دوائر صنع القرار في المملكة، إنه يتم ترتيب صيغة بين محمد بن سلمان مع وزير العدل، تقوم على نزع الحصانة لعدد كبير من القضاة من أجل إتهامهم بالفساد. ويوضح هنا بالقول أن هذه الحملة ستشمل القضاة النزيهين أكثر من الفاسدين.

وتقول صحيفة نيويورك تايمز أن ما يقارب من 500 شخص اعتقلوا على مزاعم بالفساد كجزء من الحملة، حيث يتم احتجازهم في فندق ريتز كارلتون في الرياض والذي قد يكون هو أكبر سجن في العالم فخامة.

وكان قد قال مجلس الوزراء السعودي يوم الثلاثاء أن جميع الاعتقالات “تستند إلى ادلة محددة على ارتكاب اجرام وافعال تهدف إلى تجاوزات وتؤدي إلى مكاسب غير مشروعة.