محمد الغامدي يسخر من الهلال ويصف نتائجه بالمخجلة

قام الناقد الرياضى محمد الغامدي بالتعليق على نادى الهلال، بعد شعوره بالاستياء من نتائجه في مباريات بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، التي أُقيمت في قطر، والتي جاءت مخيبة للآمال، حيث وصف نتائج بطل آسيا بالمخجلة.

محمد الغامدي يسخر من الهلال ويصف نتائجه بالمخجلة 1 21/1/2020 - 5:49 م

الغامدى مع قناة 24 الرياضية

خلال لقاء الغامدى مع قناة 24 الرياضية قال: إن نتائج الهلال غير مرضية في مونديال الآندية، فهى مخجلة للغاية، الهزائم لا تُشرف الوطن، بدليل أن الهلال فاز فوزًا باهتًا على الترجي التونسي الذي خسر من أولمبيك آسفي المغربي في البطولة العربية، وفي لقائه مع فلامنغو البرازيلي، كان من الممكن أن يخسر بثلاثة أهداف أو أكثر، حيث كان الهلال في أسوأ حالاته.
وأضاف محمد الغامدي، أن نادى الهلال عندما لعب مع مونتيري المكسيكي خسر أيضا المركز الثالث أمام الاحتياطيين لدى الفريق المكسيكي، وتساءل في تعجب كيف يُمكن أن تكون نتائج الهلال مشرفة وهو يحتل المركز الرابع، كما أن الخسائر لا تُشرف الوطن دائمًا.

مشوار من الهزائم

هذا ويذكر أن الهلال هزم الترجي التونسي بهدف من الفرنسي بافيتيمبي غوميز، ثم خسر أمام فلامنغو في نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر كذلك من نادي مونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بركلات الجزاء الترجيحية.