محمد الشريف الضابط السعودي يحول الكابوس إلى حلم بالاصرار والعزيمة

محمد الشريف هو شاب سعودى يبحث عن العيش حياة عادية مثل باقى الشباب في سنه، يحلم بسيارة ويبحث عن شريكة حياتة، ولكن فجأة تتحول حياتة من الحلم العادى إلى الكابوس الذي يغير مجرى حياتة بأكلمها.

محمد الشريف الضابط السعودي يحول الكابوس إلى حلم بالاصرار والعزيمة 1 19/7/2017 - 9:08 م

محمد الشريف رمز العزيمة والإصرار

أصبح الشاب السعودى محمد الشريف رمزاً للإصرار والعزيمة التي اتت له من عمق المعاناه، تعرض الشاب السعودى لحادث مرورى ترك له 11 إصابة جعلته قعيد الحركة وكادت تنهى حياتة وتحولها إلى كابوس، ولكن سرعان ما وجد مكامن القوة في رحم المعاناه.

التحول من الكابوس إلى الإبداع

أصبح الحادث المرورى والمعاناة التي تعرض لها الشاب السعودى هو طريق التحول من الكابوس إلى الحلم والابداع، تحول إلى مبدع الهم كل من حولة وساهم في تغيير حياة العشرات وذلك بعدما تغيرت حياتة من كلمات المبدعين الاخرين امثاله الذين شجعوه على مقاومه الالم والمعاناه وأن أقصر طريق هو الهروب والاستسلام، اما طريق العظماء هو طيب المواجهه.

محمد الشريف: فقدت الرغبة في الحياة

في حديث له قال: انا فقدت الرغبة في الحياة، فقدت الابتسامة وفقدت كل شئ بعد الإصابة الآن أن الالهام والعزيمة والاصرار لهم مفعول السحر في التحول من الكابوس إلى الحلم، وقال أن الغريب في القصة أن من الهمنى وجلع منى مدرب وملهم للكثير هو ايضاً مصاب في حادث مرورى، أصبح لمحمد الشريف تأثيراً ايجابياً كبيراً على الكثير من متابعى صفحتة الرسمية على تويتر وترى حجم حب المتابعين له.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.