محليات هيئة المملكة العربية السعودية تبحث عن “فتاة التحلية” التي ظهرت بدون حجاب في شارع التحلية بالرياض

قامت فتاة أطلق عليها رواد مواقع التواصل الإجتماعى “فتاة التحلية” بتصدر الأخبار وذلك بسبب أن الفتاة التي تُدعى ملاك الشهرى أو أنجل الشهرى بالإعلان على الحساب الخاص بها على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” عن أنها سوف تقوم بالنزول إلى أحد أشهر الشوارع الموجودة في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وهو شارع التحلية ولكن المثير للغرابة أنها سوف تنزل بدون حجاب أو عباية.

محليات هيئة المملكة العربية السعودية تبحث عن "فتاة التحلية" التي ظهرت بدون حجاب في شارع التحلية بالرياض 1 2/12/2016 - 1:58 م

وبالفعل لم تكتفي ملاك الشهري بالإعلان عن ذلك الأمر الذي أثار الجدل بين مؤيد ومعارض بل قامت بتنفيذ كلامها ونشرت صورتها من قلب شارع التحلية وهي بدون حجاب أو عباية.

وقد قام ذلك بإثارة موجة من كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لكى ينقسم النشطاء قسمين بين مؤيد لحركتها ومعارض لها.

وحسب ما ذكرت مصادر أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة الرياض قد بدأت بالفعل البحث عن تلك الفتاة التي ظهرت بدون حجاب في شارع التحلية منذ عدة أيام.

ونقلاً عن الصحيفة السعودية “عكاظ” عن المصادر، أن هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر قد تقدمت ببلاغ إلى شرطة مدينة الرياض والإمارة الخاصة بالمنطقة وذلك للبحث عن تلك الفتاة وتوقيفها تمهيداً للتحقيق معها بشأن هذة الصورة.

2negom2


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.