متلبسا بالسلاح الأبيض.. القبض على مقيم هدد موظفي أحد المستودعات بالرياض

ألقت شرطة منطقة الرياض اليوم الأربعاء القبض على أحد المقيمين، وهو يهدد موظفي أحد المستودعات متلبسا بالسلاح الأبيض، وظهر ذلك موثقا في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت شرطة الرياض أن المقيم هو من الجنسية الأردنية، كما تم العثور عليه وهو بحوزته مواد مخدرة، وأكد الأمن العام السعودي أنه تم إيقافه، وجاري التحقيق معه لاتخاذ كافة الإجراءات النظامية بحقه قانوناً، وتمت إحالته للنيابة العامة لاستكمال كافة التحقيقات.

القبض على مقيمين من الجنسية اليمنية

كما تم القبض على مقيمين من الجنسية اليمنية قاما بتسهيل الهروب لثلاث عاملات منزليات، وتمكينهم من العمل لحسابهم الخاص بمقابل مادي، وتبين من الفحص والتحقيقات أن العاملات من الجنسية الكينية، وتم إيوائهن في إحدى الشقق السكنية.

وذكرت شرطة منطقة الرياض، أنه تم توقيفهم، واتخذت بحقهم الإجراءات النظامية، كما تم إحالتهم إلى جهات الاختصاص لاستكمال التحقيقات القانونية معهم.

القبض على ثلاثة مقيمين لجمعهم أموالا مجهولة المصدر

وتم القبض أيضا على ثلاثة مقيمين من الجنسية اليمنية، لجمعهم أموالا مجهولة المصدر وتهريبها خارج المملكة العربية السعودية بالطرق الغير مشروعة، وتم ضبط مبلغ قدره أربعة وعشرون ألفا و 470 ريالا، وتم إيقافهم واتخاذ اللازم قانونا بحقهم، كما تمت إحالتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جدير بالذكر أنه تتوالى المساندات من قبل الشعب السعودي على مواقع التواصل لأجهزة الأمن السعودية، مقدمين الدعم المعنوي والتشجيع لحفظ أمن وأمان الوطن السعودي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.