مباراة النصر والتعاون – من سيفوز بكأس السوبر هذا المساء؟


مباراة نهاية كأس السوبر السعودي ستقام مساء اليوم السبت 2020.01.04 الموافق 07 جمادى الأولى 1441، حيث ستجري اطوار المقابلة النارية على أرضية ملعب  الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة

المقابلة ستجمع نادي النصر ونادي التعاون السعوديين، الفريقان يتنافسان للفوز بالكأس الغالية لأول مرة في تاريخهما، ما يعد بمباراة نار.

وجاء اللقاء بين النصر والتعاون نتيجة فوز فريق النصر بالدوري السعودي للمحترفين النسخة الماضية، بينما استطاع نظيره التعاون الظفر بكأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد نهائي كأس السوبر بين النصر والتعاون

يترقب مشجعو الفرقين النصر والتعاون المقابلة الشرسة التي ستجمع الفريقين برسم المقابلة التي ستحدد الفائز بكأس السوبر السعودي.

وحدد المسؤولون عن تنظيم مقابلات كرة القدم السعودية موعدا للمباراة يومه السبت 4 يناير 2020:

  • 20:15 بتوقيت مكة المكرمة
  • 19:15 بتوقيت القاهرة،
  • 17:15 بتوقيت جرينيتش

الفريقين يحتلان رتبا مختلفة هذا الموسم حيث استطاع فريق النصر السعودي التربع في صدارة ترتيب الدوري السعودي ب 29 نقطة حصدها خلال لعب 13 جولة والوصيف التقليدي له هو نادي الهلال بمقابلتين ناقصتين.

في الجهة المقابلة مجد نادي التعاون بطل كأس خادم الحرمين السنة الماضية يقبع في المركز 7 في الترتيب العام للدوري السعودي ب 22نقطة من 13 مباراة.

فريق التعاون لأول مرة يلعب النهائي كأس السوبر الغالي على قلوب اللاعبين والجماهير، بينما نادي النصر السعودي سبق له وخاض المباراة النهائية مرتين في تاريخها الكروي 2014/2015 إلا أنه لم يستطع الفوز بالمباراة وحمل الكأس، لهذا فالمباراة تعد بالكثير من الإثارة والتشويق.

مكان لعب مباراة النصر والتعاون في كأس السوبر السعودي

أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية هي المستقبلة للمباراة النهائية بين النصر والتعاون في إطار تحديد الفائز بكأس السوبر السعودي.

القنوات الناقلة للمباراة النهائية كأس السوبر السعودي

القنوات الناقلة لمقابلة النصر ضد التعاون هي القنوات الرياضية السعودية الأولى والثانية HD، وجديد السنة أن قناة   canal 11البرتغالية طلبت نقل المباراة مباشرة عبر أثيرها، للإشارة أن المدرب الفني لفريق النصر هو البرتغالي روي فيتوريا

نهائي كأس السوبر بين النصر والتعاون سيدخل التاريخ كأول مقابلة محلية سعودية يتم بثها مباشرة على قناة برتغالية وأوروبية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.