إطلاق مبادرة الاستقدام من إندونيسيا محددة للعمالة المنزلية بقيمة 19,987 وبقسط شهري 1,750 ريال

شركات الاستقدام والموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية بين الحين والآخر تقوم بالإعلان عن إطلاق العديد من المبادرات الخاصة باستقدام العمالة المنزلية من العديد من الدول حول العالم، وبذلك يُمكن القيام بتقديم طلب استقدام العمالة المنزلية بشكل إلكتروني تماماً، وفي الأخير تم إطلاق مبادرة الاستقدام من إندونيسيا للعمالة المنزلية بقيمة 19,987 وبقسط شهري 1,750 ريال.. وسوف نُسلط الضوء أكثر على تفاصيل الخبر أدناه.

مبادرة الاستقدام من إندونيسيا محددة

بقسط شهري 1,750 ريال إطلاق مبادرة لاستقدام العمالة المنزلية من إندونيسيا

شركات الموارد البشرية والاستقدام قامت بالإعلان عن إطلاق مبادرة الاستقدام من إندونيسيا “محددة”، ويجدر الإشارة إلى أن تِلك المبادرة هي في الأساس مُخصصة للعمالة المنزلية الإندونيسية، ويجدر الإشارة إلى أن تِلك المبادرة تأتي بقيمة 19,987 ريال سعودي، وتِلك هي رسوم الاستقدام وتكون غير شاملة لضريبة القيمة المُضافة، وسوف تكون أيضاً بقسط شهري بقيمة 1,750 ريال سعودي، وسوف يكون العقد لمُدة 24 شهر “سنتين” ويُمكن تجديدها حال توافرت الرغبة في ذلك من قِبل “العامل” وأيضاً “صاحب العمل”.

مبادرة الاستقدام من إندونيسيا محددة

الهدف من إطلاق مبادرة الاستقدام من إندونيسيا “محددة”

وعلى سياق مُتصل أيضاً تم الإشارة إلى أن الهدف من إطلاق تِلك المبادرة قد جاء في الأساس لتقديم المزيد من الخدمات الجديدة بالأسواق السعودية، وتِلك الخدمات سوف تتماشى مع حاجة العُملاء وتحقيقاً لكافة رغباتهم، وتم الإشارة إلى أن كافة الشركات سوف تبقى مُستمرة للعمل في ترابط سعياً لتحقيق كافة التطلعات التي طالما سعت “وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية” إلى تحقيقها.

مبادرة الاستقدام من إندونيسيا محددة

شروط الاستقدام من إندونيسيا

من قِبل “وزارة العمل” بالمملكة العربية السعودية تم وضع بعض الشروط التي يجب الامتثال لها عِند القيام باستقدام العمالة المنزلية من إندونيسيا، ويجدر الإشارة إلى أن تِلك الاشتراطات تتمثل في الآتي:

  • يجب أن تكون كافة المهن المطلوبة من ذات جنس المُقدم على الطلب، ويُستثنى الطلب الخاص بـ”سائق لأنثى”.
  • أن يتم تسديد الرسوم الخاصة بالتأشيرة بالريال السعودي.
  • عمر المُتقدم لطلب الاستقدام يجب أن لا يقل عن 24 عام.
  • ضِمن أهم الشروط الواجب توافرها أيضاً هي أن يكون مُقدم الطلب مالكاً لحساب شخصي عبر مِنصة أبشر الإلكترونية.
  • أن يتم دفع مبلغ مالي يتم الاتفاق عليه بشكل مُسبق.

تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً