ما هي شروط تمكين المحامين من دخول جميع المحاكم؟ “وزير العدل” يوضح

دائماً ما يصدر مجلس الوزراء السعودي العديد من القرارات الهامة، وجاء في الشهور القليلة الماضية خبراً يفيد بإصدار قرار متعلق بالمحامين الأجانب وحول إمكانية ترافعهم أمام المحاكم السعودية، واليوم نجد أن هناك خبراً آخر يفيد بوضع بعض الشروط لدخول المحامين المحاكم بالمملكة، ولكن يبقى السؤال الأهم ألا وهو ما هي شروط تمكين المحامين من دخول المحاكم في السعودية؟ السطور أدناه تجيب عن كافة الأسئلة التي تبحثون عنها.

ما هي شروط تمكين المحامين من دخول جميع المحاكم

توجيهات وزير العدل السعودي

جاء في الساعات القليلة الماضية خبراً يفيد بإصدار بعض القرارات المتعلقة بالمحامين داخل المملكة العربية السعودية، حيث أشار وزير العدل بالمملكة العربية السعودية “وليد بن محمد الصمعاني” إلى إمكانية دخول المحامين بالمملكة كافة المحاكم، بجانب أنه يمكن لأي من المستفيدين القيام بالدخول إلى “مكاتب الاستقبال” دون الحصول على مواعيد مسبقة.

ما هي شروط دخول المحامين لجميع المحاكم؟

أصدرت وزارة العدل بياناً يذكر به شروط يجب توافرها لدخول أي من “المقار العدلية”، وأهم تلك الشروط هي ضرورة أن يكون المستفيدين حاصلين على جميع الجرعات الخاصة بلقاح كورونا، وأيضاً ضرورة القيام بإبراز التطبيق الخاص “توكلنا”، ومن جهة أخرى جاء هذا القرار بالتزامن مع البدء في التخفيف من جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة، وسوف يتم تطبيق تلك التجربة لمدة 30 يوم قبل النظر إلى القيام بتعميم القرار على كافة المستفيدين حول إمكانية دخول المحاكم وجميع المقار العدلية الأخرى.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.