ما هي أشهر محلات بيع الكيك الياباني بالرياض في المملكة العربية السعودية

يحتوي الكيك الياباني على قيمة غذائية عالية لأنه يتضمن في مكوناته جبن طري مملح إضافة إلى البيض الغني بالبروتينيات والسكر وبعض من النكهات بخلاف الدقيق، وتلك هي المكونات الرئيسية في الكيك الياباني الذي لقي أقبالاً شديداً من المواطنين والمقيمين بالسعودية، لطعمه المميز والقيمة الغذائية العالية فهو يغني عن وجبه الفطور لاحتواءه على العديد من العناصر الغذائية التي يحتاج إليها الجسم في فترة الصباح، بالإضافة إلى ما يميزه أيضاً هو وجود طبقة من البسكويت في قاعدة الكيك ويتم إضافة أنواع مختلفة من الجبن مثل الجبن ريكوتا الإيطالي أو الجبن الكريمي الذي يطلق عليه ينيويورك للتشيز كيك.

بيع الكيك الياباني في الرياض

أسماء محلات لبيع الكيك الياباني في الرياض

من أهم ما يتميز به الكيك الياباني أنها خفيفة على الرغم من أن بها أنواع عديدة من الجبن التي تم ذكرها فهي تؤثر فيها وتعطي لها الطعم الرائع الجذاب واشتهر عدد من المحال التجارية المتخصصة في إعداد الكيك الياباني بالسعودية نذكر فيما يلي أهمهم.

كيك ياباني
كيك ياباني

محل انكل تيتسو بالرياض

محلات أنكل تيتسو في الرياض متخصصة في اعداد الكيك الياباني اللذيذ الهش، ويقدم المحل الكيك معبأ ويقع المحل في 11564 الرياض، وتباع بأحجام مختلفة والعلبة تكفي من 3 إلى 5 أفراد وقيمتها السعرية خمسون ريال سعودي.

محل قطوف وحلا

يعد محل قطوف من الحال التجارية المشهورة والمعروفة بالسعودية وهو يقدم الكيك الياباني في جميع المحال التجارية التابعة له بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني أو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر، وهو يع في 100 حي العقيق طريق الملك فهد بالرياض.

محل برد توك BreadTalk KSA

لدى محل توك خبرة عالية في إعداد الكيك الياباني ولديه خبرة عالمية مجال المخبوزات حيث أنه يفضل تعيين الخبرات من الدول الخارجية ولديه فرع في بانوراما مول، والواحة بشارع رفحاء والتلال في شارع أنس بن مالك.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.