ما هو رقم طوارئ المياه السعودية

ما هو رقم طوارئ المياه بالسعودية ؟ هذا ما نجيب عليه في السطور القادمة، إذ قامت شركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية بتخصيص رقم مجاني للطوارئ تستقبل من خلاله الشركة الشكاوى والاستفسارات، وهو واحد من بين الخدمات التي تقدمها الشركة للعملاء، حيث تقديم خدمة الاتصال الموحد طوارئ المياه بالسعودية، اليكم المزيد من التفاصيل، والاستعلام  عن رقم طوارئ المياه السعودية.

رقم طوارئ المياه السعودية المجاني

ما هو رقم طوارئ المياه السعودية ؟

أتاحت الشركة الوطنية للمياه بالمملكة العربية السعودية رقم موحد لطوارئ المياه، تستقبل من خلاله بلاغات وشكاوى المواطنين بالمملكة العربية السعودية، والمقيمين على أراضيها، والإبلاغ عن حالات انقطاع المياه، وحالات التسرب وغيرها.

هذا ويتاح رقم طوارئ المياه السعودية على مدار 24 ساعة، حيث يمكن لكافة المواطنين والمقيمين في المملكة من الاتصال عبر رقم 939 أو عبر الرقم 800441110 وتقديم الشكاوي والسؤال عن أية استفسارات بشأن المياه.

شركة المياه الوطنية بالسعودية

شركة المياه الوطنية بالمملكة العربية السعودية هي شركة سعودية مساهمة تم تأسيسها في 2008، تابعة بالكامل إلى صندوق الاستثمارات العامة، كما أنها تقدم الكثير من خدمات المياه والصرف الصحي للعملاء، وتعمل على ربط المنازل بشبكات المياه والصرف الصحي وتأمين مياه الشرب.

ما هو رقم طوارئ المياه السعودية 1 27/1/2021 - 3:52 ص

خطوات الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية

  • يتم الدخول إلى موقع شركة المياه الوطنية، ثم النقر على “تسجيل الدخول”.
  • ملء البيانات من اسم المستخدم والهوية الوطنية والإقامة.
  • يتم كتابة كلمة المرور، ثم الضغط على تسجيل الدخول.
  • اختار خدمة معرفة رقم الحساب ثم ابدأ بتسجيل البيانات.
  • اضغط على فاتورة المياه برقم الحساب، ثم قم بتسجيل رقم الحساب.
  • انقر على “استعلام” لتظهر لك تفاصيل الفاتورة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.