مؤسسة التقاعد تودع معاشات وبدل غلاء المعيشة للمتقاعدين عن شهر فبراير

ضمن المتابعة المستمرة في أخبار دولة المملكة العربية السعودية، من خلال موقع نجوم مصرية، فقد أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد في دولة المملكة اليوم الإثين الموافق 26-02-2019، عن إيداع معاشات وبدل غلاء المعيشة عن شهر فبراير 2019، وقد دعت كافة المتقاعدين والمستفيدين وكافة الوكلاء من أجل مراجعة حساباتهم البنكية، وقد نوهت مؤسسة التقاعد على ضرورة التأكد من حساباتهم لدي البنوك، أو القيام بالإتصال على الرقم المجاني 8001248889 . هذا ويتم صرف معاشات وبدل غلاء المعيشة لكافةا المتقاعدين كل شهر بعد القرار المكلي من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه.

معاشات وبدل غلاء المعيشة للمتقاعدين

يذكر أن الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – خادم الحرمين الشريفين، قد وجه في العام الماضي في شهر دسيمبر، على إستمرار صرف بدل غلاء المعيشة الشهري بمبلغ 1000 آلف ريال سعودي لكافة المواطنين من الموظفيين العسكريين والمدنين، وقد أمر أنذاك بإستمرار صرف بدل غلاء المعيشة للمخصص الشهري لمستفيدي الضمان الإجتماعي بمبلغ 500 خمسمائة ريال سعودي، وإستمرار تقديم مكافأة الطلاب والطالبات من المواطنين بنسبة 10%، وذلك لمدة عام مالي واحد إلي حين إستكمال دراسة منظومة الحماية الإجتماعية.

هذا ويتم صرف بدل غلاء المعيشة للمعاش التقاعدي من قبل المؤسسة العامة للتقاعد، والمؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية من المواطنين بمبلغ 500 ريال سعودي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.