لينك موقع “جدارة الإلكتروني” وشروط التسجيل بوظائف وزارة الحرس الوطني 1440 الشاغرة

وزارة الحرس الوطني بالمملكة العربية السعودية تعلن عن وظائف خالية لخريجي الجامعات، وقد قامت وزارة الحرس الوطني بعرض عدد من الوظائف والتي تصل إلي أربعة وتسعين وظيفة، ويمكن التقديم للوظائف الرجال والنساء، ويجب على المتقدمين التوجه إلي موقع “جدارة” وكتابة المعلومات والسيرة الذاتية لإثبات أحقية كل مواطن بالوظيفة، وقد وفرت وظائف من الدرجة الرابعة، الخامسة، السادسة، السابعة والثامنة.

لينك موقع "جدارة الإلكتروني" وشروط التسجيل بوظائف وزارة الحرس الوطني 1440 الشاغرة 1 20/7/2019 - 9:26 م

موعد التقديم لوظائف وزارة الحرس الوطني للعام 1440 هـ

وقد أوضحت وزارة الحرس الوطني عن إتاحة تسجيل المواطنين بموقع “جدارة”، وذلك من يوم 18 الموافق الأحد وحتى يوم 22 الموافق الخميس من شهر ذي القعدة للعام الحالي 1440 هـ، و يتم التسجيل بموقع “جدارة” من الساعة 9:00 صباحا وحتى الساعة 12:00 مساء ولن يتم التسجيل لأي مواطن في حالة مخالفة الموعد الذي حددته وزارة الحرس الوطني عبر موقع جدارة السعودي للتوظيف.

لينك موقع جدارة للتقديم بوظائف الحرس الوطني للعام الحالي 1440 هـ

وقد أوضحت وزارة الحرس الوطني بأن التقديم يكون كالعادة على موقع “جدارة” الإلكتروني، لمن يريد الحصول على وظائف شاغرة بوزارة الحرس الوطني، يذكر بأن وزارة العمل والتنمية الأجتماعية قد وفرت فرص عمل أثناء موسم الحج بشكل مؤقت عبر لينك بوابة “أجيري” للتسجيل بالعمالة المؤقتة بالسعودية 1440 أثناء موسم الحج، مع وجود بعض الشروط الواجب إتباعها، كما أعلنت وزارة المالية بالسعودية تعلن عن وظائف خالية لعام 1440 والتقديم عبر موقع جدارة https://eservices.mcs.gov.sa، يمكنك قراءة هذه المقالات للأطلاع على المزيد من المعلومات.

طريقة طلب الوظائف من وزارة الحرس الوطني عبر موقع التوظيف السعودي “جدارة”

  • يتوجه المتقدم إلي رابط موقع “جدارة الإلكتروني” الخاص بالوظائف الحكومية.
  • يتم أختيار وظائف الحرس الوطني.
  • يقوم المتقدم بملئ البيانات الشخصية والتقديم والنقر على حفظ، وينتظر حتى يتم الإعلان عن المستحقين للوظائف بوزارة الحرس الوطني.

شروط التقديم للوظائف بوزارة الحرس الوطني 1440 هـ

  • يجب على المتقدم أن يكون خريجي أحد المعاهد أو ثانوية عامة من السعودية أو عمل معادلة إن كانت الشهادة من خارج المملكة العربية السعودية.
  • أن يكون المتقدم حاصل على درجة الماجستير أو الدكتوراة.
  • أن يكون خريجي أحد الدبلومات بشرط أن يكون دبلوم من الدرجة العليا.