تفاصيل القبض على لمياء القرني في جدة

نجحت أجهزة الأمن السعودية في مدينة جدة، في إلقاء القبض على المواطنة “لمياء القرني”، والتي كانت قد أثارت الجدل بشكل كبير في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد مجاهرتها بالمعصية ونشر مقاطع “إباحية” على الإنترنت وحسابات التواصل الاجتماعي.

تفاصيل القبض على لمياء القرني في جدة 1 10/2/2018 - 3:28 م

حيث جاهرت الشابة لمياء القرني، بشكل كبير بالمعصية في مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت في مقاطع فيديو متداولة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص وتجاهر بعلاقاتها بأحد الأشخاص، وقد بدأت الشابة في استخدام برنامج “سناب شات” الشهير والتي كانت تنشر الفيديوهات من خلاله، حيث تظهر موقعها في حي السلامة بهدف تشتيت جهود رجال الأمن في شرطة جدة.

تفاصيل القبض على لمياء القرني

وعلى الرغم من الغموض والتخفي الذي استخدمته لمياء القرني، وذلك في ظهورها العلني، ولاكن قصتها قد تصدرت نقاشات المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك على موقع تويتر من خلال هاشتاج “#لمياء_القرني_تجاهر_بالمعصيه”، والذي قد تصدر بدوره قائمة الترند سريعا، بعد نشرها صورا وفيديوهات تظهر مخالفتها للقوانين المتبعة في المملكة المحافظة، مثل شرب الخمر والمخدرات.

وعقب ارتفاع البلاغات الأمنية ضد حساب لمياء القرني، نشرت الكثير من الفيديوهات الخليعة والخارجة عن القانون، وبدأت في نشر الكثير من الصور والمقاطع الإباحية، حيث تحدت كافة المطالبين بإلقاء القبض عليها.

وقد أصدرت النيابة العامة في المملكة العربية السعودية، مذكرة توقيف بحق المتهمة، حيث تعاملت معها شعبة التحريات والبحث الجنائي في شرطة جدة، بشكل كبير لينجح رجال الأمن في تحديد موقع المتهمة، في أحد أحياء جنوب جدة.