حصريا: تفاصيل القبض على لمياء القرنى ومفاجأة التحقيقات الأولية – نجوم مصرية

لمياء القرنى فتاة غامضة كسبت شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الأجتماعى فيسبوك وتويتر، بعد نشرها عدة مقاطع فيديو وهى تظهر متحدية للملاحقة القانوينة بعد نشرها لمقاطع فيديو جريئة والتي تسببت في غضب الكثير من ابناء المملكة العربية السعودية، حيث طالب الكثير بالقبض عليها ومحاكمتها، لتظهر مرة اخرى ساخرة من المغردين الذين قاموا بتدشين الهاهشتاجات لها والتي تطالب بالقبض عليها ومحاكمتها، وردت بعدها لمياء قرنى بسخرية وتحدى واضع بأنه لا احد يستطيع محاكمتها والقبض عيلها أو حتى الوصول لها.

حصريا: تفاصيل القبض على لمياء القرنى ومفاجأة التحقيقات الأولية - نجوم مصرية 1 10/2/2018 - 12:10 ص

لمياء القرنى تشعل تويتر

اثارت لمياء جدلا واسعا فور نشرها للمقاطع حيث دشن المغردون على موقع تويتر هشتاج #لمياء_القرنى_تجاهر_بالمعصية.

وبعد نشر صور من لمياء من خلال مقطع الفيديو الواضح به تعاطيها للمخدرات والخمور، وهذا استفز الكثير من المغردين على مواقع التواصل الأجتماعى ودشنوا هشتاجات وصلت إلى الترند في ترندات الممكلة العربية السعودية.

وقد طالب الكثير بالقبض عليها بغرض تأديبها ومعاقبتها لنشرها صور ومقاطع خادشة للحياء ولا يليق بمكانة المملكة العربية السعودية.

القبض على لمياء القرنى

القبض على لمياء القرنى التي اشعلت تويتر
القبض على لمياء القرنى التي اشعلت تويتر

وقد تم القبض بالفعل على لمياء القرنى وتم الوصول اليها من خلال رجال البحث في المملكة العربية السعودية.

وقد اشتعل من جديد هشتاج #القبض_على_لمياء_القرنى

وذلك بالتزامن مع كثرة البلاغات التي اتهمت بها لمياء، وقد ذكرت سابقا لمياء أنها لم تتحدى رجال الشرطة كما ذكر البعض على موقع تويتر، كما جاء في احدى الفيديوهات التي انتشرت من خلال الحساب المنسوب لها.

التحيقات الأولية مع لمياء القرنى

وقد كشفت التحقيقات الأولية مع فتاة الإنترنت لمياء وقد تبن أن اسم لمياء القرنى هو اسم غير حقيقى كما شكك الكثير من المغردون في البداية، وان العنوان الذي ذكرته بجدة هو عنوان غير صحيح.

وأنها استخدمت حساب السناب شات من اجل احداث ضجه عبر الإنترنت وموقع تويتر بايحاءات والفاظ تخدش الحياء العام وخاصة في المجتمع السعودى المحافظ.

ومن المؤكد أن تتضخ القصة الكاملة والغامضة للمياء القرنى بعد انتهاء كافة التحقيقات معها.

أخبار السعودية