لمنع انتشار كورونا.. السعودية تطبق مفهوم العمرة الآمنة عبر استخدام التقنيات الحديثة ورقمنة الإجراءات

تعمل حكومة المملكة العربية السعودية على تقديم العديد من الخدمات المختلفة للمواطن والمقيم على أرضها بشكل مستمر، عن طريق استخدام أفضل الوسائل التكنولوجية الحديثة في كافة المعاملات التي يحتاجون إليها، خاصة في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد- 19″، حيث تسعى المملكة إلى إقامة شعيرة العمرة مع الحفاظ على سلامة جميع القاصدين لزيارة المسجد الحرام والعاملين على خدمتهم من خلال العمرة الآمنة.

لمنع انتشار كورونا.. السعودية تطبق مفهوم العمرة الآمنة عبر استخدام التقنيات الحديثة ورقمنة الإجراءات 2 2/6/2021 - 10:01 م

لمنع انتشار كورونا.. السعودية تطبق مفهوم العمرة الآمنة عبر استخدام التقنيات الحديثة ورقمنة الإجراءات 1 2/6/2021 - 10:01 م

تطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية

وتلتزم المملكة العربية السعودية، بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية ورفع جودة جميع الخدمات التي يتم تقديمها للمعتمرين، بما يحقق السلامة لهم جميعا، حيث تشرف حكومة المملكة على خدمة ضيوف الرحمن بشكل سنوي، كما تقوم بتسخير طاقاتها في إعادة موسم العمرة بشكل صحي وآمن في ظل استمرار جائحة “كورونا” العالمية.

كما أن المملكة تعمل جاهدة على تنظيم العمرة بشكل آمن، وذلك رغم استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد “كوفيد -19″، من خلال اتخاذ كافة الإجراءات الصحية المعتمدة، حيث تستمر في تطبيق رحلة “العمرة الآمنة” بداية من إصدار التصاريح الخاصة بالعمرة وحتى توديع المعتمرين وسط خطة تنفيذية محكمة تضمن سلامتهم.

العمرة الآمنة بالسعودية
يشار إلى ان المملكة العربية السعودية تعتمد في إقامة نموذج “العمرة الآمنة” على أفضل التقنيات الحديثة ورقمنة الإجراءات، بهدف ضمان خدمة متميزة مع إجراءات وقائية عالية المستوى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.