لجين عمران تبكي وتكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة آلاء العوادي

بكت الاعلامية لجين عمران على موت آلاء العوادي زميلتها في تقديم برنامج صباح الخير يا عرب على MBC 1  وكشفت مجموعة من التفاصيل للمرض الذي عانت منه الإعلامية آلاء العوادي قبل وفاتها حيث قالت لجين عمران أن سبب وفاة آلاء العوادي كان صراع مع مرض السرطان الخبيث الذي أخفته عن أمها وأبها وكانت تبتسم في وجهه، حتى تستطيع أن تتقبل المحنة التي ابتلاها بها ربها لعله يغفر لها ذنوبها بسببه فإنه الله الغفور الرحيم.

لجين عمران تبكي وتكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة آلاء العوادي

لجين عمران تبكي على وفاة الاعلامية آلاء العوادي

وقالت لجين عمران على حسابها الشخصي على موقع سناب شات وهي تبكي الاء العوادي: ” هذه المريضة هي زميلتنا في فريق صباح الخير يا عرب سابقا واشتغلنا مع بعض خمس سنوات وكنت أتصبح فيها واتمسى بها لأن مكتبها كان بجواري وكلكم تعرفونها الله يرحمها”.

لجين عمران: استراحت آلاء العوادي من مرض السرطان

وأضافت لجين عمران وهي تصور سلم من منزل الاء العوادي: ” زميلتنا الاء العوادي الله يرحمها توفت اليوم لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم على تكثير مع مرض السرطان الله يكفيكم يا رب “.

https://www.youtube.com/watch?v=CAkkR4izdc0

وتابعت لجين عمران: ” ارتاحت الاء وما كنت احاول ذكر هذا الشيء في السناب شات وذكرتها شادية وكنا نقنعها من الناحية انها بخير وانها تصير بحال أفضل لكن الموضوع كان موضوع وقت لا أقل ولا أكثر واليوم رب العالمين أخذ أمانته ادعوا لها “.

لجين عمران تتذكر مجموعة من المواقف مع الراحلة آلاء العوادي 

ونشرت الاعلامية العربية لجين عمران مجموعة من المواقف التي تجمعها مع الاعلامية الراحلة الاء العوادي على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام” منها هذا الفيديو التالي والذي اعادت نشره مرة أخرى والذي كان يحمل عنوان: ” ضحك ومشاكسات لا تنسى من رحلتنا أنا وأمي وآلاء الله يرحمها في كردستان العراق 2013 “.

وكتبت تعليقًا جديدًا تقول فيه: ” #لحظات_لاتنسى (((الله يرحمك))).. كلنا بنرحل من هالدنيا.. وبتبقى الذكريات الجميلة”.

لجين عامر وصديقتها الراحلة آلاء عمران وهي صورة من انستغرام
لجين عامر وصديقتها الراحلة آلاء عمران وهي صورة من انستغرام

وكتبت على هذه الصورة التالي

إنا لله وإنا إليه راجعون
..
(آلاء العوداي)🕊
هي زميلة عمل أشتغلنا 5 سنوات مع بعض في صباح الخير يا عرب.. مكتبها مقابل مكتبي وكل يوم أتصبح بإبتسامتها الحلوة وكلماتها العراقية الأصيلة.. هذا غير أنها كانت تلزم على آكل من الفطور إلي تحضره بنفسها في البيت لأنها تعرف آني أحب نفسها في الطبخ..
هي رفيقة سفر ونعم الرفيق ما في ألطف ولا أرق منها مثل الطفل الصغير

للاستزادة من الموضوعات المتعلقة بهذا التقرير يمكنكم الدخول على هذه الروابط

وفاة آلاء العوادي مقدمة برنامج صباح الخير يا عرب وإليكم صور مؤثرة لها قبل الموت

تفاصيل وفاة الإعلامية العراقية ألاء العوادي بعد صراع مع المرض الخبيث

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.