التخطي إلى المحتوى
كيف أعرف متى تنزل المقطوعة| الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل
كيف اعرف متى تنزل المقطوعة

كيف أعرف متى تنزل المساعدة المقطوعة 1440 واحداً من أكثر الأسئلة الشائعة بين المواطنين المنتظرين صرف المساعدة المقطوعة، وهى واحدة من أهم البرامج المساندة والتي تقدمها المملكة العربية السعودية كدعم لمواطنيها ذوي الدخل المحدود، وخاصة بعد الزيادات الأخيرة في الأسعار، ويتم صرف المساعدة بشكل متقطع  وليس بشكل دائم، وقد وضعت وزارة العمل عدة شروط من أجل الحصول عليها من أهمهم أن لا يقل العمر عن 19 عام، لا يملك المُتقدم أي سجلات تجارية، أو رخص، أن لا يكون مقيد في معاش أخر، واليكم كيف أعرف متى تنزل المساعدة المقطوعة.

كيف أعرف متى تنزل المساعدة المقطوعة

حيث يوجد حالة من الغضب من كل المقدمين على المساعدات المقطوعة وذلك على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر”، وجاء الرد عليهم بأنه لا يوجد موعد محدد لصرف المساعدة المقطوعة، ولكن يمكن الاستعلام عنها، ومعرفة موعد الصرف من خلال زيارة موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

كل ما عليك فعله عزيزي المواطن الدخول إلى رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة، ثم كتابة وملئ الخانات المجودة والتي تطالب برقم السجل المدني، وكود التحقق البشري  الموجود في الصورة كما هو، ثم الضغط على كلمة عرض، ومعرفة كافة التفاصيل التي تريدها.

توقع صرف المساعدة المقطوعة

حيث قال مصدر أنه من المتوقع أن يتم صرف المقطوعة في 4 يوليو والموافق ليوم 1_11_1440 هجرياً، ولكن لن يتم التأكد من ذلك إلا في حين إعلان وزارة العمل السعودية عن الإيداع.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.