التخطي إلى المحتوى
كيفية حجز تذاكر قطار الحرمين السريع عبر hhr.sa وأسعار التذاكر ومواعيد الرحلات
قطار الحرمين السريع

ننشر إليكم اليوم عبر نجوم مصرية كيفية حجز قطار الحرمين مكة المدينة عبر الموقع الإلكتروني hhr.sa، وننشر أسعار التذاكر ومواعيد الرحلات، حيث بدء قطار الحرمين السريع أولى رحلاته يوم الخميس الموافق 11 أكتوبر، ومن المقرر أن تكون رحلات القطار 4 أيام بالأسبوع بداية من الخميس، الجمعة، السبت، الأحد، على أن تزداد عدد الرحلات بشكل تدريجي ليشمل باقي الأسبوع.

كيفية حجز تذاكر قطار الحرمين

يتم حجز تذاكر قطار الحرمين من خلال زيارة رابط الموقع الإلكتروني لقطار الحرمين، ومن خلاله يتم تحديد موعد الرحلة، وتحديد درجة السفر، وأيضا تحديد عدد أفراد الرحلة ومحطة المغادرة والوصول، واستكمال كافة البيانات ثم يتم تأكيد الحجز، وأيضا يمكن الحجز عن طريق رقم الهاتف 920004433.

كيفية الحجز في قطار الحرمين

أسعار تذاكر قطار الحرمين

أما عن أسعار تذاكر قطار الحرمين والمخفضة بنسبة 50% خلال المرحلة التجريبية والتي تستمر لمدة شهرين فهي كالتالي:

كيفية حجز تذاكر قطار الحرمين السريع عبر hhr.sa وأسعار التذاكر ومواعيد الرحلاتمواعيد رحلات قطار الحرمين

ومن المقرر أن يبدأ القطار ب4 رحلات أسبوعياً وتستمر مدة الرحلة الواحدة حوالى ساعتين، ويمر القطار بكلا من جدة، والمدينة الاقتصادية، أما مواعيد القطار كما في الصورة المرفقة بالأسفل:

كيفية حجز تذاكر قطار الحرمين السريع عبر hhr.sa وأسعار التذاكر ومواعيد الرحلاتقطار الحرمين السريع

  • يصل عدد المسافرين في قطار الحرمين السريع في الرحلة الواحدة إلى 417 راكب، بينما تصل الطاقة الاستيعابية إلى 60 مليون راكب خلال العام.
  • يربط قطار الحرمين بين كلا من الحرم  المكي بالمسجد النبوي، ومروراً بجدة، ومروراً بمطار الملك عبد العزيز الدولي، وأيضا يمر بمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، وذلك خلال 150 دقيقة، وتصل سرعة القطار في الساعة 300 كم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.