كيفية حجز الحجر المؤسسي في السعودية

الحجر المؤسسي هو نظام قامت به المملكة بعد صدور قرار فتح الطيران ل9 دول من بينهم مصر وهي إحدى الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا عبر الوافدين إلى المملكة، وقد وضعت المملكة بعض الشرط كما أوضحت أسعار باقات الحجر والتي اختلفت بحسب مناطق المملكة والمدة وعدد الأفراد وقد تسائل الكثيرون عن الكيفية والخطوات التي يجب أن يقوموا بها لحجز حجر بدون معوقات، إليكم التفاصيل والكيفية في السطور التالية.

كيفية حجز الحجر المؤسسي في السعودية

طريقة حجز الحجر المؤسسي

يجب أن نعلم الحجز يتم من خلال خطوط الطيران السعودي والمسافرين عبر مصر للطيران بنقوم  بالحجز عن طريق مكاتبهم المباشرة، ويمكن الاستعانة ببعض المواقع الإلكترونية مثال ” موقع عطلات  السعودية ” وأن المدن المتاح فيها الحجز هي مدن  ( جدة  و المدينة المنورة و  الرياض ومدينة الدمام ) بأسعار باقات معلنه من خلال الموقع الإلكتروني لحجز  الباقات.

كيفية حجز الحجر المؤسسي في السعودية 1 4/12/2021 - 6:34 م

 أسعار باقات الحجر المؤسسي مدينة جدة

يتراوح سعر باقات الحجز للفنادق ثلاث نجوم من 1554 ريال سعودي إلى 1830 ريال شامل الإقامة والانتقال من المطار إلى الفندق وجبات طعام يومية عدد 2 فحص كورونا عدد ليالي الإقامة للباقة 4 ليال، فيما كانت أسعار الباقات للفنادق 4 نجوم 2134 لعدد 4 ليالي بينما سعر باقات الإقامة في فنادق خمس نجوم 3438 الأسعار تتفاوت من شركة لشركة ومن منطقة إلى أخرى.

أسعار الحجر المؤسسي في المدينة

في المدينة فكان سعر باقات الحجر ذات الفنادق الثلاث نجوم 1581 ريال سعودي وكانت باقات ذات الفنادق ال 4 نجوم بسعر 1900 ريال سعودي وعن سعر باقات الفنادق ذات الخمس نجوم فكانت بسعر 2530 ريال سعودي، جميع الباقات تشمل الإنتقال من المطار إلى الفندق ووجبات الطعام وعدد 2 فحص كوفيد والإقامة لمدة 4 ليالي.

أسعار الحجر المؤسسي في الدمام

فقد تفاوتت الأسعار بين عدد النجوم للفنادق محل الحجر وكانت الباقة لفنادق 3 نجوم بسعر حوالي 1932 ريال سعودي وتروح سعر باقات فنادق الأربع نجوم من 2042 ريال سعودي إلى سعر 3042 ريال سعودي بينما تفاوتت أسعار باقات فنادق الخمس نجوم من 3113 ريال سعودي إلى 4122 ريال سعودي.

أسعار باقات الحجر المؤسسي في الرياض

تراوح سعر باقات فنادق الثلاث نجوم في مدينة الرياض من 1971 ريال سعودي إلى 2055 ريال سعودي وباقات الفنادق ال 4 نجوم تراوح السعر بين 2100 ريال سعودي إلى حوالي 3500ريال سعودي بينما تراوح سعر باقات الخمس نجوم من 4445 ريال سعودي إلى حوالى 6300 ريال سعودي يزيد أو يقل بحسب الفندق محل الحجز.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. علي يقول

    مينزل ليش