كيفية توثيق أخذ لقاح فيروس كورونا معتمد في السعودية 1442

شهدت الايام الماضية اعلان هيئة الصحة العامة في المملكة العربية السعودية الخطوات اللازمة لكي يتم من خلالها توثيق أخذ لقاح فيروس كورونا بشكل معتمد في المملكة العربية السعودية، وذلك بالنسبة للمقيمين والمواطنين في جميع انحاء السعودية، وكذلك اظهار الخالة من خلال منظومة توكلنا وان يتم تطبيقها على جميع الهواتف الذكية وكذلك الاجهزة اللوحية المختلفة، فقد تم طرح هذه المعلومات من قبل هيئة الصحة العامة في السعودية عن كافة التفاصيل لكي يتم التعرف عليها من قبل كافة المواطنين والمقيمين في السعودية، وسوف نوضح فيما يلي كافة التفاصيل الخاصة بتوثيق اخذ لقاح فيروس كورونا بشكل معتمد في السعودية.

كيفية توثيق أخذ لقاح فيروس كورونا معتمد في السعودية 1442 2 28/5/2021 - 4:25 م

توثيق اخذ لقاح كورونا معتمد في السعودية

قامت هيئة الصحة العامة في السعودية خلال الفترة الماضية باتخاذ الكثير من الإجراءات التدبيرية وذلك بهدف تفعيل الخطط اللازمة لمكافحة فيروس كورونا، ومن بين هذه التدبيرات هي كيفية توثيق اخذ لقاح كورونا، كما تم اصدار العديد من التنبيهات المختلفة والإجراءات الاحترازية التي تم التوصية بها وبشكل خاص بالنسبة للمسافرين وذلك بعد فتح خطوط الطيران في المملكة العربية السعودية للمسافرين.

كيفية توثيق أخذ لقاح فيروس كورونا معتمد في السعودية 1442 1 28/5/2021 - 4:25 م

كيفية توثيق اخذ لقاح كورونا معتمد في السعودية

الخطوات الخاصة بتوثيق اخذ لقاح فيروس كورونا معتمد في السعودية يمكن اجراءها بسهولة بالنسبة للمواطن او المقيم وذلك على النحو التالي.

  • كل الاشخاص التي تظهر الحالة الخاصة بهم على منظومة توكلنا محصن وذلك لمن قام بإستكمال كل الجرعات المقررة له او قد حصل على اللقاح على مرة واحدة وقد مر اليه حوالي اربعة عشر يوما.
  • الشحص المتعافي الذي لم يمر عليه مدة 6 اشهر وذلك تبعا للبيانات على موقع توكلنا.
  • الاشخاص المسافرين المحصنين القادمين الى المملكة العربية السعودية يمكن توثيقه والتي تشمل المواطنين في مجلس التعاون الخليجي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.