كيفية التسجيل للحصول على مساعدة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

يبحث الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية على طريقة التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية من الأفراد ذات الرواتب المنخفضة أو الأفراد المتوقفين عن العمل والذين ليس لديهم أي وظيفة ثابتة، ومن خلال مقالنا التالي سيتم التعرف على الخطوات المتبعة في الحصول على مساعدة من مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.

مؤسسة الأمير الوليد بن طلال:

يعتبر الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود من الشخصيات العربية المشهورة كما إنه من أغنى عشرة أشخاص في الوطن العربي ومن الأشياء التي يهتم بها الأمير بن طلال هو العمل الخيري ويسعى دائماً من أجل توفير حياة أفضل إلى أبناء المملكة العربية السعودية وحرصت المؤسسة على تقديم الكثير من المساعدات الخيرية التي تتمثل في مشروعين.

  • الأول هو توفير عشرة ألاف وحدة سكنية لكافة المواطنين بالمملكة العربية السعودية.
  • الثاني يهدف إلى توفير عشرة ألاف سيارة لكافة المواطنين المستحقين للدعم بالمملكة العربية السعودية.
    فتهدف المؤسسة بصورة أساسية إلى دعم 100 ألف مستفيد من المملكة العربية السعودية فتم توزيع 83 وحدة سكنية شهرياً على كافة المستحقين من مجمل 1000 وحدة في العام وتم توزيع 83 سيارة شهرياً على المستفيدين من مجمل 1000 سيارة سنوياً.

خطوات التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية:

  • قامت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية بالإعلان عن الخطوات التي يلزم إتباعها من أجل الأستفادة من المساعدات التي تقدم من خلال المؤسسة وفيما يلي خطوات التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية.
  • أولا ًيتم الولوج إلى الموقع الإلكتروني الخاص بمؤسسة الوليد بن طلال الخيرية عبر الرابط التالي.

https://grants.alwaleedphilanthropies.org/

  • في خانة التسجيل يتم الضغط على موقع سكني ثم يتم النقر على أمر تسجيل الدخول.
  • يتم تسجيل الدخول من خلال حساب شخصي في النفاذ الوطني.
  • بعد ذلك يتم كتابة كافة البيانات المطلوبة بصورة صحيحة ثم يتم إتمام عملية التقديم.
  • بعد عملية التسجيل سرعان ما سيتم الأستفادة من المشاريع المقدمة من المؤسسة الخيرية فالهدف منها هو توفير حياة سوية للجميع.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. Bunja Fofana يقول

    بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله. وبعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أهلا بكم وسهلا يا أهل خيرات نحن في قريتنا مركز واحد من التحفيظ القرآن الكريم للأطفال وأكثرهم مسكين نحن نطلب للمساعدة حاليا بحب القرآن الكريم للأطفال نطلب للمساعدة حاليا بحب القرآن الكريم للأطفال وخاصة السكن والروتب المدرسين والأجر على الله في الآخر والله عنده حسن المئاب والرقم واتساب 002202078023

  2. رايد يقول

    اريد مبلغ مالي

  3. غير معروف يقول

    ثانكيوو جزاكم الله خيرا ابغ فيلا وسياره ولا اقول خلو الوليد يتزوجني مرره وحده ههههاي