كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من الموقع الرسمي للشركة السعودية للكهرباء www.se.com.sa

يمكنكم الآن الاستعلام عن فاتورة الكهرباء من الموقع الرسمي لشركة الكهرباء في المملكة العربية السعودية، حيث تم تقديم تلك الخدمة من قبل شركة الكهرباء السعودية من أجل التسهيل على المواطنين والمقيمين بالمملكة، حيث يمكنهم سداد الفواتير من خلال الموقع الرسمي لشركة الكهرباء السعودية والذي تجدون الرابط الخاص به في الأسفل.

كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء

بعد تطبيق قانون القيمة المضافة VAT والتي تبلغ قيمتها 5 في المائة على جميع المنتجات والخدمات، إضافة إلى تعديل أسعار الشرائح الخاصة بفواتير الكهرباء، زادت أسعار الكهرباء منذ بداية شهر يناير الماضي.

والآن نقدم لكم كيفية الاستعلام عن فاتورة الكهرباء حيث يمكنكم الدخول إلى رابط شركة الكهرباء السعودية من هنا  للتعرف على قيمة الفاتورة الخاصة بك مع إمكانية سدادها عبر الكارت.

أما بالنسبة للمستخدمين الجدد، يمكنهم الدخول إلى الرابط والضغط على كلمة مستخدم جديد، ثم ملء كافة البيانات التي يطلبها منك الموقع حتى تتمكن من الدخول إلى حسابك عن طريق كلمة فواتيري.

وقد قامت شركة الكهرباء بتوفير ميزة إرسال الفاتورة بالقيمة الواجب سدادها عبر البريد الإلكتروني أو عبر رسالة خاصة على جوالك، ولتفعيل تلك الميزة عليك القيام بالخطوات التالية:-

1- قم بالدخول إلى رابط موقع الشركة السعودية للكهرباء من هنا.

2- الضغط على كلمة خدمات المشتركين، ثم قم باختيار خدمة الفاتورة الالكترونية.

3- يمكنك بعد ذلك ملء كافة البيانات المطلوبة، ثم تصبح مشتركا في خدمة الفاتورة الإلكترونية والتي تتيح لك معرفة قيمة فواتيرك من خلال إرسال رسالة على جوالك أو البريد الإلكتروني الخاص بك.

الاستعلام عن فاتورة الكهرباء
خدمات الفاتورة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.