كيفية إيقاف الرسائل الدعائية stc في السعودية 1443

الآلاف من العملاء في المملكة العربية السعودية يبحثون عن طريقة إيقاف الرسائل الدعائية stc، وتعتبر هذه الخدمة من بين الخدمات الهامة التي تقدمها شبكة اتصالات سوا بالمملكة، حيث يمكنهم إيقاف استقبال الرسائل غير المرغوب بها والتي تصلهم باستمرار على هواتفهم النقالة، ومن الجدير بالذكر أن شركة الاتصالات تعد من أبرز شركات الاتصالات بالمملكة، وقد تأسست سنة 1998 بموجب القرار الوزاري والمرسوم الملكي الذي صدر بتاريخ الواحد والعشرون من شهر أبريل، وتم إدراج أسهم شركة stc في البورصة السعودية.

كيفية إيقاف الرسائل الدعائية stc في السعودية 1443

طريقة إيقاف الرسائل الدعائية stc

تجدر الإشارة لمن يبحثون عن طريقة إيقاف الرسائل الدعائية stc بأن العديد من الشركات تستخدم الرسائل الإعلانية والدعائية، وهي من بين الوسائل المستحدثة للإعلان عن مختلف العرض الجديدة، وهي من بين الحلول التي وفرتها شركة اس تي سي لكل الشركات في السعودية بالإضافة إلى المؤسسات التجارية، وهذا من أجل الترويج لإيصالها للمستخدمين بشكل مباشر، ويمكن للعملاء التحكم في استقبال الرسائل من خلال ما يلي:

  • أولا: يمكن للعملاء أن يقوموا بحظر الرسائل الإعلامية التي تصل إليهم من خلال إرسال الكود 3311 إلى الرقم 900 ومن أجل استعادة استقبال الرسائل مجددا بإرسال الكود 3322 إلى الرقم 900.
  • ثانيا: في حال رغبتم بإلغاء الرسائل الإعلانية الواردة من مرسل معين، يمكنكم القيام بإلغاء اسم المرسل أو رقمه إلى الكود 801001، وإن أردتم الإلغاء مجددا ما عليكم سوى إرسال رقم المرسل أ اسمه مجددا إلى نفس الرقم الذي ذكرناه لكم.
  • ثالثا: أما إن أردتم الاستفسار عن قائمة الحجب، تستطيعون إرسال رسالة فارغة إلى إلى هذا الرقم 801002.
  • رابعا: كذلك إن أردتم إلغاء الحظر لكل الأسماء التي قمتم بحظرها من قبل، أرسلوا كلمة DELLAL إلى الرقم 801002.

تفعيل الرسائل الدعائية stc

يمكن للعملاء تفعيل الرسائل الدعائية على اس تي سي من خلال ما سنذكره لكم فيما يلي:

  • من أجل القيام بتفعيل الرسائل النصية الدعائية اس تي سي بإرسال الكود 3312 إلى الرقم 900.
  • إلى جانب ذلك تستطيعون تفعيل الرسائل المرسلة من شخص معين من خلال إرسال اسم مرسل هذه الرسائل الإعلانية إلى هذا الرقم 801002.

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن موضوع طريقة إيقاف الرسائل الدعائية stc، كما ذكرنا لكم طريقة تفعيلها أيضا، نرجوا أن تكونوا قد استفدتم.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.