كود خصم موسم جدة 2022-1443 وشروط حضور فعاليات المهرجان

موسم جدة 2022 هي واحدة من أهم الفعاليات التي تُقام بالمملكة في تلك الفترة، وجدير بالذكر أنه بُمجرد القيام بشراء تذاكر موسم جدة لهذا العام فإن الزائر يوافق على كافة الأحكام والشروط الموضوعة من قِبل الجِهة التي قامت بتنظيم الموسم، ومن أهم تلك الشروط هي حصول الزائر على حالة “مُحصن”، والآن يتساءل البعض عن “كود خصم موسم جدة 2022-1443” وفيما يلي سوف نُوضح لكم ذلك تفصيلاً.

كود خصم موسم جدة

ما هي شروط حضور فعاليات موسم جدة 2022

أوضحت الهيئة المُنظمة لـ “موسم جدة 2022” أن هُناك بعض الشروط التي يجب العمل بها أولاً قبل القيام بشراء تذاكر موسم جدة، وتتمثل تلك الشروط في الآتي:

  • من أهم الشروط أن تكون حالة الزائر في تطبيق توكلنا “مُحصن”.
  • يُمنع نهائياً القيام ببيع التذاكر لأشخاص آخرين.
  • التواجد في أماكن الفعاليات مُبكراً، ويراعى التزام كافة الزائرين بالآداب العامة.
  • يتوقف حاملي التذاكر للتفتيش اعتماداً على الأجهزة الأمنية المُتطورة.
  • حال رصد مُشكلات فقد أي من المُتعلقات الشخصية، أو الوفاة، أو الإصابات الجسدية، أو أي من الأمراض الأخر فلن تتحمل الجِهة المُنظمة ذلك.
  • لا يُسمح للزائرين الدخول مرة أخرى عند الخروج من الفعالية، ويُسمح لمرة واحدة فقط الدخول بالتذكرة إلى أي من الفعاليات المُقامة.

كود خصم موسم جدة

بعد مرور أيام من تاريخ افتتاح المهرجان لم تكشف الهيئة المُنظمة عن خبر وجود كود خصم موسم جدة 2022، وبذلك يتم شراء التذاكر بالأسعار التي تم الإعلان عنها على المُنصة الرسمية لـ”موسم جدة”، ومن الجيد أن يقوم كافة الزائرين باتباع التعليمات والمُوافقة على الشروط والأحكام الخاصة بحضور الفعاليات.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.