كلية الملك فهد الأمنية القبول والتسجيل وظيفة جندي ومواعيد التقديم

أعلنت بوابة ابسر فتح تقديم كلية الملك فهد الأمنية القبول والتسجيل الإلكتروني لوظيفة جندي، وذلك لشغل الوظائف العسكرية الشاغرة في المديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية، على حسب الضوابط التي تم إدراجها بإعلان التوظيف المعلن عنه في بوابة وظائف وزارة الداخلية السعودية، وتم تحديد مواعيد بداية ونهاية التقديم الإلكتروني على تلك الوظائف.

كلية الملك فهد الأمنية نتائج القبول وظيفة جندي أول .. أرقام المقبولين بمركز عمليات 911

وزارة الداخلية قررت فتح تقديم كلية الملك فهد الأمنية صباح اليوم الأحد 17 رجب 1440 الموافق 24 مارس 2019، وفي تمام العاشرة صباحا سيتم تفعيل رابط القبول والتسجيل، حتى العاشرة من صباح يوم الخميس المقبل 21 رجب 1440 الجاري.

مرفق أدناة بيانات إعلانات وظيفية انتهت في كلبة الملك فهد الأمنية

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية نتائج القبول النهائي على رتبة جندي أول في مركز القبول الموحد “مركز عمليات 911″، حيث يتم استعلام أرقام الطلبة المرشحين للقبول النهائي في كلية الملك فهد بالسجل المدني لمباشرة الدورة التدريبية والإعدادية وتسليم المستندات والوثائق الأصلية لاستكمال إجراءات القبول.

أشارات كلية الملك فهد عبر بوابة القبول والتسجيل، المقبولين من المرشحين بضرورة اصطحاب ملف علافي به جملة الوثاق الأصلية وبعض المستندات الخاصة بإجراءات القبول، وذلك بعد الاستعلام عن أرقام المقبولين عبر رابط كلية الملك فهد الأمنية نتائج قبول وظيفة جندي أول.

استعلام كلية الملك فهد الأمنية نتائج القبول

حددت كلية الملك فهد يوم الثامن من شهر ربيع الأول للعام 1439 كموعد استقبال المرشحين بشكل نهائي على وظيفة جندي أول، لحضور إلى مقر الكلية على بوابة رقم 5، لتسليم الأوراق والمستندات المطلوبة، والبدء في مباشرة الدورة، وضرورة الالتزام بما حدد من مواعيد، والحضور في السابعة صباحاً.

للدخول إلى رابط استعلام كلية الملك فهد الأمنية نتائج القبول يكون من خلال بوابة القبول برقم السجل المدني :

بواب قبول وتسجيل ونتائج كلية الملك فهد

المستندات المطلوبة

نرفق لكم الوثائق والمستندات التي حددتها كلية الملك فهد الأمنية لاستكمال قبول وظيفة جندي أول في مركز 911 وهي:

أصل وثيقة التخرج من الكلية أو المعهد بالنسبة لحملة الدبلوم سنتين أو دبلوم ثلاثة أشهر فأكثر، مصدقة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أو من الجهة الحكومية المشرفة على المعهد، وصورتين من أصل وثيقة التخرج من الكلية أو المعهد بالنسبة لحملة الدبلوم سنتين أو دبلوم ثلاثة أشهر فأكثر مصدقة، مع نسختين أصليتين من السجل الأكاديمي (سجل الدرجات) للطالب موقعه ومختومة من الكلية أو المعهد (دبلوم سنتين).

أيضاً يتم إحضار أصل شهادة الثانوية العامة وعدد 8 صور شمسية من مقاس 4×6، و6 صور لبطاقة الأحوال التشخصية، بطاقة المراجعة للطالب وأصل الهوية الوطنية، ورقم الحساب البني وجميع التفاصيل على موقع الجامعة.