قياس استعلام نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات والقدرات العامة 1440

موقع قياس استعلام نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1440 من خدمات بوابة قياس النتائج الإلكترونية برقم الهوية أو السجل المدني، والتي توفر ألية الاستعلام عن نتائج قياس لاختبار القدرات العامة والمعرفية وكفايات اللغة الانجليزية ونتائج التحصيلي والقدرات للجامعيين، وغيرها من الاختبارات التعليمية والمهنية واللغوية، التي يقدمها المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي للمختبرين، بعد تحديد موعدي ظهور نتائج قياس للاختبارات الورقية أو الاختبارات المحوسبة.

المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم نشر منذ عدة أيان نتائج اختبار القدرة المعرفية، وسبقة إعلان نتائج القدرات العامة لطلاب الثانوية العامة الفترة الأولي، ومؤخراً حدد موقع قياس موعد استعلام نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1440 من خلال الدخول على رابط قياس استعلام نتائج اختبار الكفايات 1440 المرفق فيما بعد، وهو رابط بوابة قياس الإلكترونية للنتائج بالسجل المدني أو اسم المستخدم ورقم المشترك التي حصل عليهم المختبر من التسجيل في موقع قياس وفقت ملف قياس.

موقع قياس استعلام نتائج 1440

بوابة قياس الإلكتروني للنتائج خصصت رابط إلكتروني للاستعلام عن نتيجة اختبار قياس على حسب نوعية الاختبار، وأوضح المركز الوطني للقياس أن هناك عدة طرق يمكن منها التعرف على نتائج الاختبارات الورقية أو المحوسبة، بعد مرور الفترة الزمنية الخاصة بفترة عمليات المراجعة وفرز الإجابات والتصحيح، والتي قد تستغرق مدة زمنية نت أسبوعين وحتى شهار من تاريخ انتهاء فترة الاختبار، وبجانب رابط قياس استعلام نتائج الاختبارات 1440، يمكن استخدم خدمة الاتصال على رقم قياس الموحد لخدمة العملاء، أو اختيار خدمة الرسائل النصية لاستلام النتائج خلال عملية فتح ملف اختبار قياس.

نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1440

حدد قياس موعد استعلام نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1440، وهو احد الاختبارات التي تهم قطاع كبير من الخريجين الطامحين نحو الفوز بواحدة من الوظائف التعليمية التي تعلن عنها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية أو ما يعادلها، حيث من المقر ظهور نتائج قياس كفايات المعلمين ونتائج قياس كفايات المعلمات في 27-4-1440، الموافق 3 ديسمبر 2019 المقبل، من رابط قياس استعلام نتائج الكفايات 1440.

استعلام نتائج قياس كفايات

موقع قياس أن الفترة الزمنية التي تستغرقها عملية ظهور نتائج اختبار كفايات ورفي قد تصل لحوالي شهر من تاريخ انتهاء الاختبار.

نتائج قياس كفايات المعلمات والمعلمين

درجة النجاح في اختبار قياس المعلمين والمعلمات هي 50فأكثر للتخصص والعام، ويمكن الاستعلام الآن من بوابة قياس استعلام نتائج كفايات 1440 عن درجات النجاح في قياس.

قياس استعلام نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات والقدرات العامة 1440 1 3/1/2019 - 3:30 مالدخول على ملف قياس للطالب أو الطالبة من بوابة قياس تسجيل الدخول ومنها اختبار استعلام عن نتيجة اختبار قياس.